الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
كورونا وشرطة النجدة!

كورونا وشرطة النجدة!

كنت فى إحدي المصالح الحكومية التى اختارتها الدولة بعيدا جدا عن أماكن أخرى ولا نعرف لماذا خصوصًا وأن غيرها فى أحياء أخرى قريبة وأكثر هدوءًا!!



المكان لا نعرفه وإن كنا عرفنا الطريق إليه عبر خرائط المكان الإلكترونية وهذا أسهل ما فى الأمر إنما الوصول إليه صعب للغاية..ولكن وصلنا فى النهاية.. هنا زحام غير طبيعي وأسواق غير منضبطة وتأكل من مساحة الشوارع يصعب على الناس الحركة!

فى المصلحة الحكومية أخيرًا بعد مشقة ووقت طويل ..عدد كبير من الناس يبدوأ أغلبهم تم تحويله إلى هناك أيضا.. بين هؤلاء من يخالف تعليمات كورونا.. هذا الرجل يعرض صحة وحياة  الآخرين.. للخطر.. نصحناه ولم يقبل بالنصيحة وعندما نصحه غيرنا ثار وهاج وماج .لم يكن مقبول فى الشهر الكريم مثل ذلك السلوك ولا الرد عليه. الحل فى القانون.. الاتصال العاجل بشرطة النجدة..طلبتهم على الفور.. تلقى المركز البلاغ.. من أنت؟ أبلغتهم.. لحظات ووجدته يتصل على الهاتف..العميد حسام الليثى مدير نجدة الجيزة..تفهم بالغ واستيعاب لخطورة أزمة كورونا الحقيقية والأهم وعى بدور شرطة النجدة.. قال: لا يرضينا ذلك ورجال النجدة فى الطريق إليك!

رغم زحام المكان وصلت سيارة ثم أخرى من مكان آخر فى سباق لمن يصل أولا..ثم تعامل مع الموضوع!

شكرناهم وانتهى الأمر.لكن بقى أن يعرف الجميع طريقهم لرجال الأمن. خصوصا أن فيهم المخلصين المثقفين ممن يعرفون معنى الأمن الواسع..والذى ليس بالضرورة أن يكون دماء وقتلا ورصاصًا..شكرًا شرطة النجدة وشكرًا لنجدة الجيزة.