الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

Infinix Note 10 Pro يحتل صدارة الهواتف الأكثر تنافسية

كشفت التجربة الحقيقية لمستخدمى الهواتف المحمولة فى مصر أن سلسلة Infinix Note 10 استطاعت التغلب على حواجز المميزات المخصصة للفئات العليا من الهواتف الذكية والتى يطلق عليها (Flagship). 



وتتيح سلسلة هواتف NOTE 10 للمستهلكين الاستمتاع بتجربة حديثة مع جهاز مثالى حتى يتمكنوا دائمًا من البقاء على اتصال سواء كانوا مسافرين، ومواكبة للأخبار، أو اللعب على منصات ألعاب مختلفة. 

كما يوازن تصميم سلسلة Infinix NOTE 10 بشكل مثالى بين المظهر الوظيفى والأسلوب والابتكار والملمس واللون، حيث إنه متوفر بثلاثة ألوان فريدة ؛ الظل الأسود والأرجوانى والأخضر الزمردى.

وعبر كل خبراء التكنولوجيا الذين قاموا بمراجعة سلسلة Note 10 مؤخرًا عن سعادتهم  بتجربة الهاتف وما يضيفه من قيمة تكنولوجية بالنسبة للسعر، مؤكدين أنه  هاتف جيد  وقدم كل شىء تقريبًا أكثر مما توقعوا فى هذا النطاق السعرى.

وتُظهر مقارنات مواقع الويب الخاصة بالتقنيات أن أنظمة Infinix Note 10 الإلكترونية تعمل على تحسين تجربة المستخدمين من خلال الأداء الاستثنائى والعرض، وسعة البطارية الهائلة. 

وإذا استعرضنا سلسلة Note 10، فسنجد أن Infinix Note 10 تشترك فى العديد من المميزات مع إصدار Note 10 Pro الثنائى، ولكنها تأتى بسعر أقل منها.