الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيرين رضا تقابل منى زكى فى طريق «القاهرة – مكة»

بدأت الفنانة شيرين رضا تصوير مشاهدها فى فيلم «القاهرة مكة» الذى ستشارك فى بطولته بجانب الفنانة منى زكى ومجموعة أخرى من نجوم السينما المصرية، حيث كانت تحضر شيرين رضا للدور الذى ستقدمه منذ فترة طويلة وعقدت عدة جلسات عمل مع المخرج هانى خليفة للاستقرار على كل الخطوط العريضة حول الشخصية التى ستقدمها والتى ستكون جديدة عليها تماما ومختلفة عما قدمته من قبل. 



والعمل من تأليف محمد رجاء، ويشارك فى البطولة منى زكى، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوى، محمد فرّاج ومحمد علاء ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.  

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة سيئة السمعة قررت التوبة والسفر لرحلة حج إلى المملكة العربية السعودية وقبل أيام من سفر المرأة ذات الماضى السيئ لأداء فريضة الحج، فى رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معانى التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودا أو نزولا.

ومن المقرر أن ينتهى هانى خليفة وأبطال العمل خلال شهر نوفمبر المقبل خاصة أن بطلة العمل منى زكى قد تعاقدت خلال الأيام الماضية على مسلسل درامى جديد تخوض به السباق الرمضانى المقبل مع الكاتبة مريم ناعوم والمخرج كريم الشناوى وستبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.