الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يبحث عن صانع ألعاب

يحل الدراويش ضيفًا على أولاد ذئاب الجبل اليوم الخميس فى الثانية والنصف عصرا على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، فى رابع جولات المجموعة الثانية بكأس الرابطة التى يتصدرها برصيد 5 نقاط على حساب أندية الأهلى وسموحه والجونة والبنك الأهلى بجانب المقاولون العرب. كان الفريق اختتم تدريباته صباح أمس على الملعب الرئيسى وسط هطول الأمطار ليتوجه بعدها للقاهرة للمبيت هناك، استعدادًا للقاء المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.



بدأ المران باجتماع عقده الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة التركيز من أجل استعادة مسيرة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة لضمان حصد بطاقة التأهل للدور المقبل بالبطولة ومنح عبدالله جمعة ووجيه عبدالحكيم تعليمات خاصة، كما هدد مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومى لاعبى فريقه فى الاجتماع معهم على توقيع عقوبات مغلظة عليهم حال إستمرار نزيف النقاط فى مباريات كأس الرابطة.. مشددًا على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات بداية من مواجهة اليوم مع المقاولون العرب مع ضرورة تحقيق الانتصار الثانى بالمسابقة لتفادى الخروج المبكر من البطولة، التى يتطلع للفوز بلقبها لمصالحة جماهيره المتعطشة للتتويج بالبطولات.

شهدت القائمة الدراويش إستبعاد مجموعة من اللاعبين على رأسهم محمد فوزى ومروان الصحراوى ومحمد الشامى وأحمد مدبولى وغيرهم لأسباب متنوعة وضمت القائمة فى حراسة المرمى.. أحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان.

يذكر أن مجلس الإدارة يكثف محاولاته خلال الأيام القليلة المقبلة لضم صانع ألعاب متميز وظهير أيسر قبل إغلاق باب القيد فى الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، ويفاضل الجهاز الفنى بين أكثر من لاعب مصرى فى مركز صانع الألعاب، ويُنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليله المقبلة بعدما نجح فى الحصول على توقيع المهاجم الفلسطينى خالد النبريص، وذلك لمدة 4 مواسم ونصف بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبى بنجاح عقب وصوله للإسماعيلية ليكون بذلك الصفقة الخامسة.