الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مستقبل وطن» يكثف أنشطته خلال شهر رمضان

أعلن حزب مستقبل وطن رفع حالة الطوارئ وتكثيف أنشطته خلال شهر رمضان حيث نظم الحزب، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، بمحافظات الجمهورية، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء.



 

1

بورسعيد

 

 أعلنت أمانة الحزب بالمحافظة، عن انطلاق المسابقة الدينية، وتستمر المسابقة لمدة 10 أيام كل يوم سؤال وسيتم إرسال الرابط يومياً والإجابة عليه بعد التسجيل، لافتا سيتم تحديد 3 جوائز للمراكز الثلاثة الأولى، على أن تكون جميعها مادية فيحصل الأول على 1000 جنيه، والثانى والثالث كل جائزة 500 جنيه، ويتم تسليم الجوائز خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم بعد انتهاء المسابقة.

 

2

كفر الشيخ

 

 زار وفد من أمانة الحزب بالمحافظة، دار الوفاء للمسنين بالمدينة، وتم تقديم الهدايا لهم وفى ختام الزيارة تناول وفد الأمانة الإفطار معهم وسط حالة من الفرح والبهجة، التى عمت الجميع خلال هذه الزيارة، وقدم وفد من قيادات وشباب الحزب العديد من الهدايا للآباء والأمهات و ثلاجة (ديب فريزر) لحفظ المأكولات وسخان كهربائى، بالإضافة إلى احتياجات ومستلزمات الدار فى شهر رمضان المعظم.

 

3

الجيـزة

 

 شهد مركز البدرشين افتتاح المعرض الـ49 للأسرة المصرية، بقرية أبو رجوان، ويتضمن كل أنواع السلع المنزلية والأساسية بتخفيضات تتراوح فيما بين 20 و30%، وسط إقبال كثيف من الأهالي، كما افتتحت أمانة المعرض الـ50 فى منشاة القناطر، لتوفير احتياجات ومستلزمات المصرى.

 

4

الفيوم

 

 واصلت أمانة مركز سنورس، توزيع كرتونة رمضان التى تحتوى على السلع الغذائية الجافة وذلك على المستحقين من أهالينا من المركز، والتوزيع جاء وفقا لكشوف المستحقين التى تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلى الأسر الاكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

 

5

المنوفية

 

وزعت أمانة مركز الباجور، الوجبات الإفطار على الصائمين فى الطرق العامة والمارة، قبل دقائق من أذان المغرب، وسط إقبال شباب الأمانة، حيث وزعوا المياه والعصير والتمور وقت الإفطار على مرتادى الطريق الإقليمى المار بالباجور.

 

6

الوادى الجديد

 

 وزعت أمانة الحزب بالمحافظة، 2000 كرتونة مواد غذائية على الحالات الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة بمركز الداخلة وقراه من خلال فرق شباب الحزب التطوعي، ومن المقرر تدشين مطبخ ثابت لتجهيز الوجبات الطازجة والساخنة بمقر أمانة الحزب بمدينة موط بمركز الداخلة، مع إقامة مائدة إفطار للصائمين من أبناء المركز وقراه ومن عابرى السبيل وتوزيع وجبات إفطار ساخنة على الصائمين من المارة والفئات الأكثر احتياجًا.

 

7

الغربية

 

 أعدت أمانة الحزب بالمحافظة، كشف عن حصاد خدمات الحزب المقدمة فى الربع الأول من عام 2022، حيث تم تنظيم 4 قوافل طبية كشفت على 15470 حالة، وإقامة 15 معرضاً «أهلا رمضان» لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لمكافحة غلاء الأسعار ويستهدف 320 ألف مواطن، وتدشين 3 مبادرات قانونية وتوعوية لاستهداف 2150 مواطنًا، والمشاركة فى 15 فعالية لاستهداف 14 ألف مواطن، وتشكيل 22 حملة تعقيم وتطهير المساجد والأماكن العامة استعداداً لشهر رمضان المبارك.

 

8

جنوب سيناء

 

 وزعت أمانة مدينة شرم الشيخ، عددا من كراتين مساعدات المواد الغذائية الرمضانية على الأسر الأكثر احتياجاً فى وادى مندر، وذلك تحت إشراف أمانة المرأة بالمدينة، كما واصلت أمانة المدينة توزيع المواد الغذائية على مناطق السوق والهضبة وأعلنت أمانة تنظيم المدينة عن استمرار التوزيع حتى انتهاء شهر رمضان المبارك كباقى مدن المحافظة.

 

9

دمياط

 

 أعلنت أمانة بندر ومركز دمياط، عن انطلاق مسابقة حفظة القرآن الكريم تحت إشراف من لجنة مديرية الأوقاف بالمحافظة، وشهدت فعاليات المسابقة إقبالًا كبيرًا من الطلاب والطالبات من مختلف الفئات العمرية.

 

10

أسوان

 

 انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية بمركز ادفو، حيث بدأت المباراة الافتتاحية بين فريقى مدينة الرديسية ومدينة ادفو وانتهت بفوز فريق مدينة أدفو بخمسة أهداف لا شىء على فريق مدينة الرديسية، وفى نهاية مباراة الافتتاح قدم الجوائز، كأس أفضل لاعب فى المباراة وحصل عليها اللاعب علاء مبارك لاعب فريق ادفو.