الخميس 6 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خرج من السجن ليمارس البلطجة على النساء

وقفت مباحث الجيزة بالمرصاد للمدعو عادل شحاتة وألقت القبض عليه فى قضية سرقة بالعجوزة وانتحال صفة، تم حبسه وترحيله الى السجن ليعانى الأمرين ويبكى داخل السجن ويقسم أنه لن يعود لعالم الإجرام مرة أخرى.



ولكن الطبع يبلغ التطبع خرج عادل شحاتة من السجن ليمارس عمليات البلطجة مرة أخرى وفرص السيطرة حيث تعدى على لواء بالمعاش، وحاول الاستيلاء على شقتة فاستغاث المجنى عليه بالرائد إسلام السيد رئيس مباحث الطالبية وقتها وتم حبسه للمرة الثانية.

ولم يتوقف عادل شحاتة عند هذا الحد بل قام بالاشتراك فى واقعة سرقة مصنع بالعبور واتهمته سيدة الأعمال عبير الحويطى بالسرقة والبلطجة كما اتهمت الحويطى «عادل شحاتة» العريضة بقضية رقم 3501 / 2022 / إدارى / بنيابة أول مدينة نصر الجزئية. باستخدام العنف والبلطجة لاجبارها للتنازل على أحكام صدرت ضد محمد منصور وشقيقه.

عبير الحويطى أكدت «لروزاليوسف» أنها حصلت على حكم قضائى ضد شريكها عبد اللطيف تسقيه فى قضية سرقة وسلاح، وأنه قام بتحريض شخص يدعى عادل شحاتة بلطجى الجيزة والطالبية على حد قولها واحكام قضائية ايضا على المدعو محمد منصور وشقيقه ولم تنفذ حتى الآن وأضافت أن هذا البلطجى حرض عليها أكثر من ٣٠ بودى جارد وبلطجى وسرقوا مصنعها وشقتها وحررت محاضر عديدة ضده، ولكنه لم يتم القبض عليه فى الجيزة كما أضافت الحويطى أنه حصلت على أحكام قضائية من القضاء النزيه بحبس بشار وأبو سنة من عصابة عادل شحاتة على حد قولها ولم تنفذ حتى الآن أى حكم.

 وبالدموع تنهمر من عيناها استغاثت عبير الحويطى بالنائب العام ومدير أمن الجيزة اللواء هشام أبوالنصر، وأكدت أنها على مدار سنة ونصف عانت الأمرين من عادل شحاتة ورجاله وأنهم حرروا لها محاضر كيدية حصلت على البراءة فى جميع هذه القضايا، وأضافت أنها تعرضت لحملة تشهير من عصابة عادل شحاتة على جميع وسائل التواصل الاجتماعى، حيث قام البلطجى عادل شحاتة على حد قولها بتحريض شخص يدعى محمد بشار وياسر أبوسنة وآخرين ضدها وقد حصلت على أحكام قضائية ضدهم ولم تنفذ حتى الآن.

عادل شحاتة يستخدم شخص يعمل سائق ميكروباص تارة وتارة أخرى يعمل بائع فول ويشبه المسجلين خطر وأرباب السجون، حيث ينتحل هذا الشخص صفة إعلامى ويبث فيديوهات مباشرة على موقع التواصل الاجتماعى تدافع عن بلطجته وتشويه سمعة أخصام عادل شحاتة كما يساعده شخص يدعى «سنوسى» كان قد صدرت ضده أحكام قضائية بقسم شرطة العمرانية، حيث يوهم سنوسى ضحايا عادل شحاتة بأنه مسئول كبير فى أحد الأحزاب على غير الحقيقة ويدعى سنوسى كذبا وافتراء دائما أنه من رجال الثورة. وفيما يبدو أن المدعو عادل شحاتة تخصص بلطجة على النساء حيث انتشر تسجيل صوتى فى الجيزة للمدعو عادل شحاتة يسب فتاة بافظع الألفاظ ويهددها بإنهاء حياتها فى وقت قصير، وسط ذهول أهالى الطالبية والجيزة.