الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كلية Everest Business School لإدارة التدريب تغلق جولة تمويلية بقيادة مستثمر كويتى

نجحت كُلية Everest    Business School لإدارة الأعمال المتخصصة فى التعليم والتدريب فى إغلاق جولة تمويلية لم تفصح عن قيمتها، بمشاركة مجموعة من المستثمرين ، وبقيادة أحد المستثمرين الاستراتيجيين من الكويت، وتستهدف Everest Business School استخدام التمويل فى توسيع عملياتها فى عدد من الأسواق الناشئة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجذب أكبر فئة من راغبى التأهيل الأكاديمى والمهني. تأسست Everest Business School التى يقع مقرها فى لندن بالمملكة المتحدة عام 2015، وتم اعتمادها كمُقدم تعليم فى المملكة المتحدة، وتنوى تركيز عملياتها فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. 



وتعد Everest Business School أول كلية إدارة أعمال متعددة من نوعها فى الشرق الأوسط تمنح الكلية درجة الماجستير الأكاديمى التخصصى و التنفيذي، من خلال ثلاثة تخصصات أساسية هي “إدارة الأعمال، والإدارة المالية، وبرامج الأعمال الطبية”.

  تقدم Everest أيضًا خدمات مؤسسية تغطى الاستشارات الإدارية وبرامج تدريب التحول والشمول بالشركات بالإضافة إلى الحلول المبتكرة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. 

تطور Everest استراتيجية تركز على الأسواق الناشئة، على أن ينصب التركيز الاستراتيجى الرئيسى حاليًا على السوقين المصرية والسعودية. 

قالت الدكتورة ندى الشاذلى الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لكُلية Everest Business School: “هدفنا هو بناء خبراء ورواد أعمال فى المستقبل، وبما أن التكنولوجيا تهيمن على جميع جوانب حياتنا وخلق وظائف جديدة، كان يجب تطوير طريقة جديدة للتعلم لتتوافق مع المسار السريع المذهل الذى هو المسار الوظيفى للمستقبل”.