الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كولر» يعالج أخطاء لاعبى الأهلى

طالب مقربون من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى، بأن يرسل للجماهير رسائل لطمئنتهم، وعلاج قلقهم على الفريق، بسبب اهتزاز مستواه الفنى، وتحقيق الفوز بشق الأنفس على فاركو، وقبلها خسارة اول نقطتين بالتعادل مع فيوتشر بعشرة لاعببن، بينما المنافس الزمالك يلاحق الأحمر بانتصارات كبيرة كان آخرها على حرس الحدود  برباعية.



وكلف الخطيب، سيد عبد الحفيظ مدير الكره ببدء هذه الرسائل فأكد أن مشوار الفريق هذا الموسمما زال طويل.. واعترف عبد الحفيظ بأن الفريق بلا شراسة ولا فاعلية كما نريد وقال: بداية من يناير القادم سيكون لنا شكل آخر، ويجب أن يكون لدينا  فاعلية أكبر من خلال اللاعبين الحاليين، والتدعيمات الجديدة.. وقال مدير الكرة: هناك تدعيمات قوية فى يناير القادم حتى نظهر بصورة أقوى وأكثر شراسة.

ومن جانبه أكد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى أن الفريق أمامه مباراة قوية مع  سموحة ونركز بأن نعالج اخطاء مباراتى فيوتشر وفاركو لحسم المواجهة مبكرا.

وارسل كولر من جانبه رسائل تحذير للاعبين بان اختيارهم فى القائمة المشاركة فى كاس العالم للانديه التى ستقام فى دولة المغرب الشقيقة سيكون بناء على ادائهم بالمباريات التى تبقت فى شهر ديسمبر الجاري، مطالبا منهم بإثبات أحقيتهم فى القائمة  ويسعى النادى الأهلى إلى تحقيق كل الطموحات والآمال بحصد على الاقل الميدالية البرونزية كما حدث فى البطولة الماضية من خلال الظهور الجيد فى المباريات المقرر أن تنطلق مع كبار العالم.

وعلمت روز اليوسف أن هناك شبه استقرار من جانب جهاز الكرة، على ملامح قائمة كأس العالم للأندية. 

فلا خلاف على ثلاثى حراسة المرمى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير. 

فى خط الدفاع محمد عبد المنعم.. ياسر إبراهيم.. محمود متولى.. على معلول .محمد أشرف.أكرم توفيق. ومحمد هاني. 

فى خط الوسط عمرو السولية.. حمدى فتحى.. أليو ديانج.. برونو سافيو.. طاهر محمد طاهر.. أحمد حمدى عبدالقادر.. كريم فؤاد.. فى خط الهجوم محمد شريف.. شادى حسين.. حسام حسن.