السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد الجبلاية

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه يطمئن جماهير الأبيض بشأن قيد الصفقات الشتوية لفريق الكرة الأول بالنادى.



وقال منصور: سأستقيل من منصبى فى رئاسة الزمالك وسأقوم بملاحقة رئيس اتحاد الكرة وجميع الأعضاء قضائيا حال عدم منح الزمالك بطاقات للاعبين الجدد من أجل المشاركة مع الفريق بالمباريات.

وكان الزمالك قد نجح فى قيد لاعبيه الجدد على السيستم قبل غلق القيد بنصف ساعة إلا أن اتحاد الكرة رفض منح النادى بطاقة لكل لاعب من أجل المشاركة فى المباريات وذلك لحين دفع مديونية الزمالك لاتحاد الكرة .

وتعاقد الزمالك مع أحمد بلحاج من فريق أسوان، وناصر منسى من فريق البنك الأهلي، مع عودة محمود شبانة من الإعارة لفريق سموحة.

ويستعد الزمالك، للقاء فريق فاركو، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز على استاد الإسكندرية مساء الاثنين المقبل 6 فبراير.

ويأتى الزمالك حاليا فى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 29 نقطة من خوض 16 مباراة .

فى سياق اخر انضم إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، بشكل رسمى إلى نادى ميتيلاند الدنماركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 3 ملايين دولار، حيث تم توقيع العقود رسميا من قبل رئيس النادى بعدما سبق ووقع عاشور على العقود، وتم إرسالها للنادى الدنماركى خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن رئيس النادى تمسك بالعديد من الشروط قبل إتمام التعاقد، وأبرزها أن يحصل الابيض على قيمة الصفقة دفعة واحدة، على الرغم من أن المعتاد فى صفقات أوروبا هو تقسيط قيمة الانتقال ولكن النادى الدنماركي، وافق لرغبتهم القوية فى ضم اللاعب.

كما تم وضع العديد من البنود فى التعاقد، أبرزها حصول نادى الزمالك على 20% حال إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ خارجي، إذ وقع اللاعب على إقرار بعدم اللعب لأى نادٍ فى مصر سوى الزمالك.

ومن المقرر أن يسافر عاشور إلى الدنمارك خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الحصول على التأشيرة، للانتظام فى تدريبات فريقه الجديد بعدما تمسك اللاعب بالاحتراف الأوروبى، خاصة أنه خضع للفحص الطبى فى القاهرة واجتازه بنجاح.