السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات مصر من &e» تتعاون مع ماستر كارد لتطوير منظومة المدفوعات الرقمية

عقدت شركة «اتصالات مصر من &e» اتفاقية تعاون مع ماستركارد بهدف الارتقاء بالتجارب الرقمية والمعاملات التجارية لمحفظتها الإلكترونية «اتصالات كاش» لكافة العملاء فى جميع أنحاء مصر.



وتسعى «اتصالات مصر» للاستفادة من تقنيات ماستركارد وحلولها ومنتجاتها الرقمية لتوفير حلول مبتكرة لسداد مدفوعات العملاء، حيث يمكن لهم إنشاء المحفظة الإلكترونية «اتصالات كاش» على هواتفهم المحمولة للاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات الرقمية المبسطة.

ويأتى هذا التعاون تماشيًا مع استراتيجية «اتصالات مصر» التى تولى أهمية كبرى للعملاء ولتزويدهم بأحدث الخدمات وأكثرها أمانا، ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون الاستراتيجى فى دفع عجلة تطوير قطاع التجارة فى السوق المحلية.

وتمكّن محفظة «اتصالات كاش» العملاء من إصدار بطاقات افتراضية بسهولة، وإتمام عمليات الدفع اليومية براحة وسهولة تامة بالاستفادة من قدرات وتقنيات ماستركارد.

ويمكن للمستخدمين تحويل الأموال من وإلى أى رقم جوال داخل مصر من أى مزود خدمات اتصالات، إلى جانب التسوق عبر الإنترنت محليًا وعالميًا ودفع الفواتير وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلى وسداد المدفوعات فى المتاجر، كما يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية لدفع رسوم الخدمات الحكومية وهى متاحة أيضًا للعملاء الذين لا يملكون حسابًا مصرفيًا.

وقالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذى لشئون تطوير الأسواق لدى ماستركارد فى شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تسهم ماستركارد الرائدة عالميًا فى مجال المدفوعات الرقمية والحلول التقنية المبتكرة فى تمكين رؤية «e&» لرقمنة المجتمعات والارتقاء بتجربة المستخدم فى العديد من الأسواق، وستوفر شراكتنا مع «اتصالات مصر» تجربة رقمية سلسة، وتسهم فى تعزيز انتشار استخدام عمليات الدفع الرقمية والتى من شأنها دعم الشمول المالى بشكل أكبر فى الدولة».

من جانبه، قال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى لقطاع الأفراد فى شركة «اتصالات مصر من e&»: «تركز استراتيجيتنا الجديدة المستوحاة من e& على تكامل خدمات الاتصال مع التكنولوجيا من أجل تزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات المبتكرة.