السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البريد المصرى» يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمى

للعام الثالث على التوالى البريد المصرى يفوز بجائزة اتحاد البريد العالمى «تعاونيات البريد السريع»، على تميزه فى خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولى، بعد تطبيق أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستعلام والتسليم الدولية.



جاء ذلك خلال اجتماعات الجمعية العامة لتعاونيات البريد السريع المنعقدة بمقر اتحاد البريد العالمى بالعاصمة السويسرية (برن)، وقد تسلم الجائزة عبدالنبى حمدى، مساعد رئيس قطاع التعاون الدولى.

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصرى: «إن فوز البريد المصرى بهذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالى يمثل تجسيدًا واضحًا للنجاح الذى حققه البريد المصرى فى تطبيق كافة المعايير الدولية على جميع الخدمات، ويؤكد ريادة مصر فى تقديم الخدمات البريدية».

وأوض أن معايير الحصول على هذه الجائزة تأتى بناءً على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدى العالمى على جودة خدمة العملاء، حيث يتم قياسها بناءً على عدة محاور تتمثل فى الالتزام بمعايير التسليم الدولية، ودقة الرد على الشكاوى والاستعلامات الدولية، والامتثال للمعايير الدولية لتبادل البيانات، الأمر الذى تطلب جهدًا كبيرًا للوصول بخدمات البريد المصرى إلى مستويات الجودة العالمية.

كما أشاد فاروق بالجهود التى يبذلها العاملون بالبريد المصرى وتفانيهم فى إنجاز العمل بالدقة المنشودة والجودة المطلوبة؛ من أجل رفع اسم مصر عاليًا بين الدول الأعضاء فى الاتحاد البريدى العالمى.