الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كهربا: سأظل فى الأهلى حتى الموت.. وتمنيت مواجهة الزمالك

كشف محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الأهلى عن تجديد تعاقده مع الأهلى لسنتين مقبلتين.



وتحدث كهربا « قائلا: كنت واثقا فى نفسى وبمساعدة أسرتى والجهاز الفنى وزملائى كل ذلك سبب عودتى بذلك الشكل، لم أكن أحلم بذلك ولكننى كنت آمل بالعودة لأفضل شكل».

وواصل: «مستمر مع الأهلى هو بيتى، وجددت تعاقدى لسنتين، وبينى وبين الأهلى لا توجد عقود وسأظل فى الأهلى حتى أموت». وأردف: «عندما يتم وضعى فى أى ظرف أو ضغط فإن المولى عز وجل يساعدنى لأخرج منها».

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء ضد بيراميدز فى كأس السوبر المصرى قال: «لم أحزن من جلوسى على مقاعد البدلاء وكلنا فريق واحد، وحصلنا على ركلة الجزاء لأن ذلك مجهود فريق ولا يوجد حزن بل كلنا أشقاء داخل الفريق».

أما عن أصعب مرحلة مرت عليه كشف «أصعب مرحلة مرت على هى فترة إيقافى لستة أشهر، أهم شىء بالنسبة لى فى الملعب هى الشبكة، أبحث عنها وأذهب إليها».

وبسؤاله هل تمنى مواجهة فريقه السابق الزمالك فى السوبر قبل اعتذاره عن عدم المشاركة أجاب :«لا يوجد لاعب لا يتمنى ألا يكون السوبر مباراة دربى بين الأهلى والزمالك ولكنه النصيب ونحن كنا فى أتم الجاهزية لأى فريق مهما كان وفى أى بطولة سنعمل على الفوز بها».

وكان الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة فى اللقاء لعدم إصدار لجنة الانضباط بقراراتها بشأن عقوبة كهربا.

وعن رسالته لجماهير الأهلى قال: «أقول لجماهير الأهلى أنتم أحبائى وأشقائى ولو أستطيع تقبيل رأس كل شخص منهم سأفعل ذلك».

وعن هل يقلقه بحث الأهلى عن مهاجم أجاب بحسم :«لا يقلقنى الأمر، مهما يضم الأهلى من لاعبين فلا يقلقنى الأمر وهذا إضافة للنادى»، وبسؤاله عن عدم اللعب كجناح وهل أصابه العجز ليلعب فى مركزه الأصلى أجاب «لم يصبنى العجز ولكن هذا قرار مدير فنى وكل اللاعبين يساعدوننى».

أما عن مواساته للاعبى بيراميدز عقب المباراة قال: «لاعبو بيراميدز أصدقائى وكنت أعمل على مواساتهم وأهم شىء الروح الرياضية».. وتوج الأهلى بلقب السوبر المصرى للعام الثانى على التوالى والمرة الـ13 فى تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله على معلول من ركلة جزاء فى المباراة التى أقيمت بملعب محمد بن زايد فى الإمارات.