الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم جمعتهم الأعمال الفنية بنصفهم الحلو

يبدو أن قصص الحب الرومانسية التى تعرض خلال الأعمال الدرامية ليست مجرد تمثيل فهناك بالفعل نجوم وجدوا نصفهم الآخر بعد مشاركة أعمال فنية معهم. فرصدت مجلة يو اس ويكلى الأمريكية أشهر النجوم الذين تزوجوا بالفعل من نجوم بعد ما جمعتهم أعمال فنية.



فجمع المسلسل التليفزيونى الأمريكى «All my children» بين النجمة الممثلة كيلى ريبا والنجم الأمريكى مارك كونسولوس وكان هذا العمل الدرامى السبب وراء علاقة الحب والرومانسية التى بدأت بينهما وانتهت بالزواج منذ عام ١٩٩٦.

كما جمع الحب بين الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية  سوزان والترز والنجم ليندن آشبى بعد ثلاثة أشهر فقط من مشاركتهما فى عمل درامى معا وشاركت والترز صورة لها مع زوجها مؤخرًا على موقع انستجرام وهى سعيدة بمرور ٣٧ عامًا على زواجهما.

وبدأت علاقة رومانسية النجمة الأمريكية ميليسا فوميرو والنجم الممثل ديفيد فوميرو منذ مشاركتهما فى المسلسل الدرامى التليفزيونى one life to live فى عام ٢٠٠٤ وبعد ثلاث سنوات من العمل  الذى جمعهما معًا قررا الزواج فى عام ٢٠٠٧.

وبعد مرور أكثر من ٧ سنوات على العمل معا أعلنت النجمة الممثلة الأمريكية ترو أوبراين خطبتها للممثل الأمريكى كيسى موس فى عام ٢٠٢٢، وكانت علاقة رومانسية بدأت بينهما منذ مشاركتهما فى الدراما التليفزيونية  Days of» Our Lives».

وكما جمعت علاقة الحب بين الممثلة الأمريكية سوزان سيفورث هايز والممثل بل هايز بعد مشاركتهما العمل معا وأعلن الثنائى الزواج فى عام ١٩٧٤.