الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إقبال كبير فى افتتاح معرض منتجات الإنتاج الحربى بـروزاليوسف

صنع فى مصر

تصوير - إبراهيم فتحى
تصوير - إبراهيم فتحى

فى إطار التعاون المثمر بين مؤسسة روزاليوسف ووزارة الإنتاج الحربى افتتحت هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة «روزاليوسف» أمس معرضًا لمنتجات شركات الإنتاج الحربى بقاعة إحسان عبدالقدوس تحت عنوان «صنع فى مصر» على أن ينتهى المعرض فى ٤ يونيه المقبل.



أكدت هبة صادق رئيس مجلس الإدارة أنها حريصة على تشجيع العاملين بالمؤسسة على الشراء بنظم الدفع المختلفة تيسيرًا عليهم بعد توفير المنتجات داخل موقع العمل.

وأشارت صادق إلى أن منتجات الإنتاج الحربى موجودة فى كل بيت وعلى المصريين تشجيع الصناعة الوطنية والإقبال على اقتناء ما تيسر من مستلزمات البيت المصرى من أجهزة كهربائية وأدوات المطبخ والمائدة.

شارك فى الافتتاح لفيف من قيادات المؤسسة بحضور عميد مهندس أحمد طلبة من مصنع ٩٩ الحربى وأحمد مصطفى من قطاع التسويق بوزارة الإنتاج الحربي، وذلك بمشاركة مصانع الإنتاج الحربى (٢٧_ ٦٣_٩٩_٣٦٠) بمنتجات (مراوح _ أوانى الألومنيوم _ أوانى استانلس _ ثلاجات _ ديب فريزر _ غسالات _تكييف - بوتاجازات).

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على المنتجات الوطنية والصناعات المصرية المحلية، مما يساعد على تعظيم تشغيل المصانع المصرية، وينعكس إيجابيًا علي نمو الاقتصاد القومى.