الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رياضة ومعسكرات

أفكار بسيطة لإجازة صيفية مثمرة للأطفال

العطلة الصيفية هى أفضل وقت للاسترخاء. عادة ما تكون إجازة طويلة للأطفال وبالتالى فهى واحدة من الأوقات السعيدة فى حياة أى طالب لكن يمكن الاستفادة من العطلة الصيفية الطويلة فى العديد من الأشياء. حيث توفر العطلة الصيفية فرصة لإظهار القدرات غير العادية للأطفال حيث تعلم أشياء جديدة ممكن أن تفيدهم فى حياتهم المستقبلية لتعلم وتعزيز أنفسهم بمساعدة المهارات الفريدة. إنه الوقت المناسب لاكتساب مهارات جديدة والتركيز على هواياتك المفضلة. فى التقرير التالى ستتعرف على كيفية الاستفادة من العطلة الصيفية بشكل مثمر للأطفال وبعض الطرق للحفاظ على مشاركة الأطفال فى التعلم خلال فصل الصيف وفقًا لموقع»therealschool».



 

الأنشطة  الخارجية «الرياضة»

الطفولة هى سن تكوين ذكريات رائعة من خلال اللعب مع الأصدقاء. يتم تجهيز الملاعب والحدائق وملاعب الكريكيت والعديد من المناطق من قبل الأطفال خلال العطلة الصيفية.

تعتبر الأنشطة الخارجية ضرورية للأطفال لاستهلاك الهواء النقى والاستمتاع بالطبيعة المحيطة.

 

الأنشطة الداخلية

عندما يتعب الأطفال من موسم الصيف الحار المرهق بالخارج، فإنهم يفضلون الأنشطة الداخلية. يمكن لعب الألعاب الداخلية مثل اللودو والشطرنج والثعبان والسلم والأعمال فى المنزل مع عائلتك أو أصدقائك.

 

المشاركة فى المعسكر الصيفى

يتم تنظيم المعسكرات الصيفية كل عام، خاصة للطلاب. يقدمون العديد من الأنشطة الصيفية بما فى ذلك الرسم والرقص والغناء والفن والحرف والطين والفخار واليوجا والعديد من الأشياء الأخرى. إنه مكان رائع للطلاب لتعلم مهارات جديدة.

مساعدة رفقاء المنزل

فى العطلة الصيفية، بدلاً من جلوس الأطفال بلا عمل فى المنزل ممكن يقومون بمحاولة المساعدة فى التنظيف والطهى وترتيب الأشياء فى المنزل، وهذا علامة جيدة على تطورهم. سيكون نشاطًا بدنيًا لهم.

 

نزهة مع عائلتك

يشعر العديد من الأطفال بالإثارة عندما يسمعون أنهم ذاهبون للنزهة. يظهرون الفرح فى تعبئة الوجبات الخفيفة وجميع أدوات اللعب المطلوبة لهذا اليوم. يجب على الآباء إعطاء الوقت لأطفالهم واصطحابهم إلى الخارج لاستكشاف الطبيعة والاستمتاع بشكل كبير بموسم الصيف.