الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كاردو» تطلق أولى منتجاتها من الساعات الذكية CardoO Watch فى السوق المحلية

أعلنت شركة كاردو CardoO، المصرية الناشئة المتخصصة فى الأجهزة الإلكترونية بتقنية إنترنت الأشياء، إطلاق أولى منتجاتها من الساعات الذكية CardoO Watch، التى تحتوى على خصائص مبتكرة تساهم فى تبسيط وتحسين أسلوب حياة مستخدميها من خلال مميزاتها المتطورة وقدرتها الفائقة على الاتصال.



وتأتى تلك الخطوة من جانب شركة كاردو بعد أشهر قليلة من نجاحها فى إغلاق جولة تمويلية استثمارية بلغت قيمتها 660 ألف دولار أمريكى بقيادة Alexandria Angel Network، وبمشاركة Sofico Investments، ومستثمرون ملائكيون من السعودية.

وتأتى الساعة بشاشة ملونة كاملة العرض 1.9 بوصة من نوع IPS تنتج درجة سطوع حادة بدقة 240 × 283، مزودة بخاصية IP68 المقاوم للماء، كما تضم الساعة بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 260 مللى أمبير لتتيح إمكانية تشغيلها لمدة 5-7 أيام من الاستخدام المنتظم وحتى 20 يومًا فى وضع توفير الطاقة، وتتوافق الساعة مع أنظمة تشغيل أندرويد بدءا من Android 4.4+ وأنظمة آى أو اس بدءا من iOS 10.0+، كما تدعم 7 لغات متعددة من بينها اللغة العربية لتجربة أكثر خصوصية.

قال أحمد عادل، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة كاردو: «سعداء اليوم بالإعلان عن أول ساعة ذكية تحمل اسم CardoO Watch، فهو أول منتج لدينا يدعم إنترنت الأشياء ويجمع بين التصميم والوظائف المتعددة والاتصال، حيث نفخر بكونها أول ساعة ذكية تعمل بتكنولوجيا مصرية تم تطويرها بواسطة نخبة من المطورين المصريين بالشركة».

وأضاف، الساعة الجديدة تم تصميمها باحترافية لتتوافق مع تطبيق CardoO الذكى الذى يمكن تحميله مجانا عبر الهاتف، حيث قمنا بتطوير هذا التطبيق اعتمادا على خوارزميات الذكاء الاصطناعى من أجل خلق القدرة على تحليل البيانات وتقديم التوصيات التى تتيح تجربة مستخدم احترافية.

وأكد عادل، أن المنتج الجديد يتوافق مع احتياجات الفئة المتوسطة اعتمادا على السعر التنافسى، موضحا أن المرحلة الأولى سيتم استهداف التوزيع داخل السوق المصرى، مع وجود خطة للتصدير إلى دول المنطقة فى المراحل التالية.

الميزات الرئيسية لساعة CardoO Watch.. الاتصال بالهاتف: مع CardoO Watch، يمكنك البقاء مطلعا على المكالمات والإشعارات بعشر لغات مختلفة، بما فى ذلك دعم اللغة العربية، مما يضمن لك عدم تفويت التحديثات المهمة، بغض النظر عن اللغة التى تتحدثها.

الطابع الشخصي: تأتى ساعة CardoO بثلاثة ألوان الأسود والفضى والذهبى، إلى جانب مجموعة متنوعة من الواجهات وكذلك الأحزمة، مما يوفر للمستخدمين الفرصة لتخصيص ساعتهم لتتناسب مع طبيعة أذواقهم.

كما يمكن توصيل الساعة بتطبيق CardoO عبر الهاتف، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم فى أجهزة إنترنت الأشياء المختلفة ومراقبتها مباشرة من معصمهم، حيث يمكنك إدارة منزلك الذكى والوصول إلى بيانات اللياقة البدنية وتلقى الإشعارات، كل ذلك من جهاز مركزى واحد فقط.