الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى حضور وزير الشباب والرياضة والمحافظ

«مصيلحى» يتراجع عن الاستقالة من الاتحاد السكندرى

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالنادى الجديد والتنسيق مع المحافظة فى كافة الأمور التى تخص نادى الاتحاد السكندري، وتقديم الدعم اللازم للنادي.



ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أنه يكن كامل الاحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المُنظمة، مشيراً إلى أن الوزارة متمسكة باستمرار مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، وأنه تم التنسيق مع المحافظ فى العديد من الملفات العالقة.

وأوضح صبحى أن الوزارة تساعد بقدر الإمكان فى ظل حالة الركود الاقتصادي، والحالة العامة فى العالم لها تأثيرها وتبعيتها على كل المؤسسات فى العالم ونحن جزء من العالم.

وأثنى الدكتور أشرف صبحى على جهود رئيس نادى الاتحاد السكندرى وأهمية استمراره فى رئاسته للنادي، ومواصلة التطوير الذى يشهده نادى الاتحاد على مستوى البنية التحتية والنتائج الطيبة للفرق الرياضية بالنادي، والأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء كأحد أعرق أندية محافظة الإسكندرية.

ومن جانبه، أشار اللواء محمد الشريف إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم والتسهيلات التى يجوز تقديمها كمحافظة لإنهاء كل ما يتعلق بأرض نادى الاتحاد السكندرى من تراخيص وإنشاءات، مؤكدًا أن المحافظة ليست طرفًا بشكل أو آخر فيما يتعلق بأى تأخير فى ذلك، والمشكلات قانونية تم حل جزء كبير منها، وجار العمل على حل المتبقي.

وأكد المحافظ، أن الاتحاد السكندرى ناد كبير ورمز فى عدد من الألعاب الرياضية، مبينًا أن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى رجل مُحب للنادي، ويقدم خدمات ملموسة له تنعكس بالإيجاب على تطوير النادي، وبالتالى فهو من النماذج التى ينبغى دعمها ومساندتها لاستكمال تنفيذ رؤيتها.

ووجه محمد مصيلحى الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية على موقفهما تجاهه، وعلى الدعم المتواصل لكافة الأندية الرياضية ومنها نادى الاتحاد السكندري، وكذا التقدير لمجلس إدارة النادى على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية خدمةً للأعضاء. وأضاف مصيلحي: «أن لقاء وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية، ودعم نواب الإسكندرية، رسالة ليست لى فقط ولكنها رسالة للسكندريين تُزيد المسئولية وأمانة فى أعناقنا».

وانتهى اللقاء بتراجع محمد مصيلحى ومجلس إدارته عن الاستقالة، مؤكدين أن المجلس بالكامل سيعمل خلال الفترة المقبلة على استقرار النادي.