الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«محمود حمادة» احتل ووالده شارع حسن عاصم بالزمالك بإطارات السيارات فى غياب الحى

حالة من الاستياء انتابت أهالى شارع حسن عاصم بالزمالك بعد أن قام عامل جراچ باحتلال الشارع ووضع إطارات سيارات لمنع السكان من ركن سياراتهم ولكى يتربح من تأجير هذه المساحات لقائدى السيارات الملاكى والمترددين على أحد البارات بجوار الشارع فى غياب تام لحى الزمالك وفى واقعة بلطجة أمام مرأى ومسمع الجميع.



  محمود حمادة ووالده الشهير بصبحى مستأجرين جراج بالعقار رقم ٩ ويمارسان الضغوطات على سكان الشارع والعقار حيث يكون ثمن اعتراض السكان والأهالى على احتلالهما الشارع ووضع إطارات السيارات هى معارك بالأسلحة، والضرب وتعدى بألفاظ يعاقب عليها القانون.

محمود حمادة ووالده الشهير بصبحى يمنعان السكان من ركن سياراتهم ويضعان إطارات السيارات الفارغة ويسمحان للغرباء بالركن وكلمة السر «شخلل عشان تعدى» حيث شهد الشارع معارك بالاسلحة البيضاء والشوم تسببت فى حالة من الاستياء الشديد للأهالى والسكان.

هكذا الحال فى شارع حسن عاصم بعد ممارسات المدعو محمود حمادة ووالده اللذين يمارسان جميع أنواع البلطجة على السكان والاهالى مدعيان أنهما مكلفان من حى الزمالك ويتحصلان على أموال بدون وجه حق رغم أن أصل اقامتهما المنوفية.

 وقد حصلت «روزاليوسف» على صور وفيديوهات توكد ذلك

 محمود حمادة قام باستئجار جراج العقار رقم ٩ بشارع حسن عاصم وبدون ورق من المهندس فتحى قيصر يفرضان إتاوات مبلغ ٥٠ جنيها للركن السيارة صباحا و١٠٠ ليلا ولو ٥ دقائق فقط

 أهالى شارع حسن عاصم بالزمالك يستغيثون بمدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندى واللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من بطش محمود ووالده حمادة ويطالبون بفتح الشارع وإزالة العوائق.