الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحزب يواصل مبادرته المجتمعية مع الناس لتجهيز المقبلين على الزواج

الشعب الجمهورى.. وعد فأوفى

فى إطار الدور المجتمعى لحزب الشعب الجمهوري، نظمت أمانة الحزب بالقليوبية، حفلا لتوزيع عدد من الأجهزة الكهربائية لعدد ٦٠ فتاة، وذلك ضمن مبادرة (مع الناس) لتجهيز المقبلين على الزواج، جاء ذلك بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء محمد صلاح أبوهميلة أمين عام الحزب ورئيس هيئته البرلمانية فى مجلس النواب، وأحمد الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، والحسين عبدالفتاح أمين الحزب بالقليوبية والنائب عبدالله مبارك عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، والنائب أبو سريع إمام، والنائبة منيرة الأشقر، والنائبة ريهام عفيفي، بالإضافة إلى الأمناء المساعدين ومساعدى الأمين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بمحافظة القليوبية وأمناء تنظيم مراكز وأقسام المحافظة وأمين شباب الأمانة المركزية وأمين التقييم والمتابعة المركزى وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة وأعضاء الأمانة المركزية للتنظيم  بالحزب.



وخلال الاحتفال، ألقى محافظ القليوبية كلمة، رحب فيها بالحضور من قيادات حزب الشعب الجمهورى وأهالى العرائس، مشيدا بالدور المجتمعى الفاعل للحزب على أرض المحافظة. وأكد الهجان، أن مبادرة تجهيز المقبلين على الزواج تعد «لفتة كريمة» من الحزب للتخفيف عن الشباب والتيسير عليهم، ليحقق بذلك الحزب قيم ومبادئ العدالة الاجتماعية، التى تسعى الدولة لإرساء قواعدها لدعم جهود التنمية والتطوير.

وقدم المحافظ التهنئة للعرسان، متمنيا لهم حياة سعيدة.

فيما قال اللواء صلاح أبو هميلة: إن محافظة القليوبية محظوظة باللواء عبد الحميد الهجان، مضيفاً أن مثل هذه الاحتفالات تعد من أعظم الأمور التى ينفذها الحزب لأنها تدخل الفرح فى قلوب الشباب، خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الحالية.

وتقدم «أبوهميلة»، بالشكر لكل من ساهم فى دعم هذه المبادرة، مؤكدا أن قطار مبادرات حزب الشعب الجمهوري، لن يتوقف، فالبداية كانت من مطروح ووصل إلى القليوبية، وسيستمر ليطوف كل ربوع الوطن.

وتابع الأمين العام:» اسمحوا لى أن أبعث برسالة دعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد العظيم، والذى يعمل طوال الوقت لخدمة الوطن»، محذرا المواطنين من الشائعات التى تستهدف إثارة الفوضى وضرب الاقتصاد الوطني.

وأشاد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، بالحفل والجهد المبذول من أمانة القليوبية، كما أشاد بشباب الأمانة المركزية، الذين ساهموا فى تنظيم الاحتفالية، مقدما التهنئة للعرسان.

وأكد أحمد الألفي، أن  مبادرة «مع الناس» سوف تستمر فى طريقها إلى معظم ربوع مصر بمختلف محافظات الجمهورية، معربًا عن تقديره لكل الجهود التى تبذل من أجل وصول كل أشكال الدعم المجتمعى والتنموى إلى مستحقيه من أهالينا بمختلف المحافظات بالشكل الذى يليق بهم. 

وحرص الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية  أحمد الألفي، على تقديم التهنئة للشباب والفتيات المستفيدين بالمبادرة متمنياً لهم حياة جديدة أفضل.

فيما قدم النائب عبدالله مبارك، الشكر إلى محافظ القليوبية على رعايته الكريمة للاحتفالية التى تقام داخل واحدة من أرقى المؤسسات وهى مؤسسة الشباب العالمية ببنها، مضيفا أن اللواء عبد الحميد الهجان هو الأب الروحى لكل مواطنى القليوبية.

وتابع مبارك:» عندما بدأنا فى التفكير فى تنفيذ المبادرة كان سرعة اختيار التوقيت عاملا أساسيا ومهما، بسبب الظروف الاقتصادية التى يعانى منها المواطنون»، مؤكدا أن الرئيس السيسى هو القائد والقدوة الذى وضع اللبنة الأولى لإطلاق تلك المبادرات.

وفى بداية كلمته، رحب الحسين عبد الفتاح، أمين الحزب بالقليوبية، بالمحافظ وقيادات حزب الشعب الجمهوري، مؤكدا أن الحزب يعمل دائما لخدمة الوطن والمواطن.

وأشار «عبد الفتاح» إلى أن المبادرات التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف فى الأساس لتوفير «حياة كريمة» للمصريين، وهو نفس الهدف التى يسعى الحزب إليه عبر مبادراته التى ينفذها الحزب فى جميع المحافظات ومنها مبادرة «مع الناس» لتجهيز المقبلين على الزواج.

ولفت أمين الحزب بالقليوبية إلى أن هناك العديد من المبادرات التى سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، علاوة على تجهيز عدد من الفعاليات التى تهدف للتأكيد على تواجد الحزب فى الشارع لحل مشاكل المواطنين.

واختتم حزب الشعب الجمهوري، فعاليات المبادرة بتقديم درع الحزب كهدية تذكارية لمحافظ القليوبية، وتسليم الأجهزة للمستفيدين من المبادرة، وسط أجواء تسودها الفرحة والسعادة. ووسط الزغاريد والهتافات للدولة المصرية والرئيس السيسى وجه أهالى العرائس الشكر لقيادات حزب الشعب الجمهوري، مؤكدين أن الحزب وعدهم وأوفى.

فيما قدم قيادات حزب الشعب الجمهورى الشكر، لكل من ساهم فى شراء وتوفير الأجهزة، وهم النائب عبدالله أحمد مبارك، والنائبة ريهام عفيفي، وأدهم عطية، ومجدى مسعود، وعبدالمنعم خضر، ود.محمد فاروق جبر، وعفيفى بدوى الخبيت، كما تم تقديم الشكر لكل من ساهم فى تجهيز الاحتفالية، وهم عماد الصباغ أمين التطوير والتخطيط بالمحافظة، ومحمد النويشي، وأحمد أبو سعدة، وشريف الدبيكى، وأحمد عباس الكمار، وأعضاء هيئة مكتب أمانة القليوبية.

كما تقدمت قيادات الحزب بالشكر لمصطفى عبد الحميد فرج، أمين لجنة الشئون البرلمانية، الذى قدمته الطالبة سلمى حمادة بالصف الثانى الثانوي، وافتتحت الحفل بتلاوة القرآن الكريم الطالبة أميرة بنداري.

فيما أشاد الحضور بمستوى الاحتفالية وحجم الجهد المبذول فى تنظيم الفعالية، وقدموا الشكر للجنة المنظمة برئاسة أحمد الجزار، عضو أمانة التنظيم المركزية، وتامر يحيى القائم بأعمال أمين حى شرق شبرا الخيمة، و100 شاب وفتاة من أمانة شباب حى شرق شبرا، كما اعتذر أحمد رشاد أمين شباب القناطر الخيرية لمرضه.

وفى السياق، قام المهندس مصطفى أبوحجر الأمين المساعد للتنظيم، ومحمد كامل الأولمبى الأمين المساعد للعضوية، ود. هانى زكريا أمين الشباب، ومحمد ناجى أمين الإعلام، ومحمد الحسينى أمين الشئون المالية والإدارية، بالتواجد مع اللجنة المنظمة وتقديم المساعدات المطلوبة لإنجاح الحفل.