الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصير «أليو ديانج»

أكد المسؤولون فى جهاز الكرة بالنادى الاهلى أن المالى الدولى أليو ديانج مستمر مع القلعة الحمراء حتى اشعار آخر، ولا يوجد أية نية لبيعه أو التفريط فيه، خاصة وان العروض التى تلقاها من وكيل اعماله هى عروض شفوية ولا توجد عروض تركية ولا فرنسية وان الاهلى لا يمانع فى بيع ديانج بشرط الحصول على مقابل مادى قوى وكبير، خاصة وأنه من أهم اللاعبين وأساسى فى تشكيلة الفريق لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية كبيرة.



ووافق السويسرى مارسيل كولر  على إعارة حمزة علاء الحارس الرابع فى الفريق، لاكتساب الخبرات من خلال مشاركته بشكل أساسي، خاصةً وأنه لم يشارك مع  الأهلى نهائيًا.. ولديه عروض من عدة اندية فى الدورى الممتاز اهمها نادى فيوتشر، وما طمأن  كولر لاعارة حمزة علاء هو رفض محمد الشناوى العروض التى تلقاها مؤخرا من الخليج بالرغم من انها مغرية مع وجود على لطفى ومصطفى شوبير.

بينما رفض كولر فكره اعارة التونسى الدولى محمد الضوى كريستو خلال فترة الانتقالات الصيفية بدعوى اكسابه الخبرات، حيث وضع كولر فى خطته منح الفرصة للاعب الصاعد خلال مباريات الفريق القادمة خاصة بعد المستوى الجيد الذى قدمه مع منتخب تونس للشباب فى كاس العالم الاخيرة التى أقيمت بالارجنتين وهو ما دفع الجهاز الفنى لمنتخب تونس الاول لتصعيده.

هذا وينتظر أن يعلن النادى الاهلى التجديد لمحمود متولى مدافع الفريق بعد ان تم التجديد للثلاثى حسين الشحات وياسر إبراهيم، ورامى ربيعة، وذلك من أجل الحفاظ على قوام وتماسك الفريق.. بجانب تدعيمات الصيف والتى ستكون اهم اوراقها محمد رضا بوبو من فيوتشر ومحمد حمدى من انبى او حسين شكرى من سيراميكا كبديل لعلى معلول.

وهناك محمود حمادة لاعب فاركو الذى اكد لادارة ناديه انه يرغب فى الانتقال الى الاهلى فى ظل عرض وكيل اعماله على الادارة الحمراء ليكون بديل لحمدى فتحى الذى رحل للوكرة القطري.