السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميركاتو الأحمر

الأهلى يبحث أكبر استفادة مالية من «الشناوى»

باحثاً عن أكبر استفادة مالية، وقبل غلق باب القيد فى الدورى السعودى، قررت اللجنة الفنية فى النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب الموافقة على رحيل محمد الشناوى حارس الأهلى ومنتخب مصر الأول فى ظل العروض الخليجية الفلكية، وبخاصة من الأندية السعودية و تحديدًا نادى النصر الراغب فى الحصول على خدمات الشناوى.



وعلمت «روزاليوسف» إن إدارة الأهلى وافقت على بيع الشناوى بشكل نهائى، وليس على سبيل الإعارة ؛ لتحقيق أكبر استفادة مالية.

وينتظر الأهلى وصول عرض رسمى من جانب إدارة فريق النصر السعودى لطلب ضم محمد الشناوى، وفى ذات الوقت تتحرك الإدارة الحمراء بقوة لضم حارس بديل وهناك أكثر من لاعب مثل محمد بسام ومحمد أبوجبل ومحمد صبحى بجانب إيقاف خطوة بيع على لطفى وحمزة علاء حارس المنتخب الأوليمبى.

من جانب آخر علمت «روزاليوسف» أن هناك مفاوضات مع الأهلى قوية فى أكثر من صفقة، ومنها مع الجيش الملكى المغربى لضم جناح الفريق رضا سليم،..ولكن النادى المغربى يغالى بشكل كبير فى طلباته المالية كما تفعل الأندية المحلية طمعًا فى الأهلي.

ونفى المسئولون بالأهلى وجود مفاوضات مع المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الزمالك السابق، وأن الأهلى لم يفاوض اللاعب، وكل ما يحدث أن الوكلاء يقومون بتسويق اللاعب فقط.

وعلى غرار إمام عاشور لاعب الأهلى الجديد المنتقل من ميتلاند الدنماركي، هناك مفاوضات للأهلى قوية مع أكثر من لاعب ينتمون للقلعة البيضاء أبرزهم مصطفى فتحى، وأحمد فتوح، وأحمد زيزو.

وعن ملف المهاجم الأجنبى يتواجد أكثر من مرشح من خلال وكلاء اللاعبين منهم الجامبى محمد باداموسى المحترف فى الدورى الصربى والتنزانى مبوانا ساماتا لاعب فناربخشة التركى والإيفوارى إيمانويل لاتى لاعب أتالانتا الإيطالى والبرازيلى ماركوس إمارال لاعب الهلال السعودى والأقرب مارسينيو المحترف فى كوريا.

كما وافق السويسرى مارسيل كولر مدرب الأهلى على عودة صلاح محسن المعار لسيراميكا كيلوبترا بجانب عودة كريم نيدفيد.

من جانب آخر أكد المديرالفنى للأهلى، أن استبعاد الثنائى بيرسى تاو ومحمود كهربا من قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز أمس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدورى جاء خوفًا على اللاعبين من الإجهاد والإصابات.