الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

TLD تعلن خطة تسليم مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية.. وتفتتح الموسم الصيفى بشاطئ il Bayou بسهل حشيش

كشفت  TLD-The Land Developers، عن خططها داخل السوق العقارية المصرية خلال عام 2023، حيث تم الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية وتستعد الآن الشركة للتسليمات وإطلاق المرحلة الثالثة فى مشروع أرمانيا الذى يقدم تصميمات مميزة للباحثين عن الهدوء والراحة بجانب توفير حياة عصرية تضمن توفير جميع الخدمات وسط مخطط متكامل. وتستعد الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع أرمونيا وفق المخطط الزمنى لها.



أعلنت TLD-The Land Developers عن إطلاق عدد من البرامج الصيفية والترفيهية لعملائها ولزوار سهل حشيش، حيث تمتلك مشروع il Bayou - المشروع السكنى الفندقى الساحلي- وهو أحدث مشاريعها فى سهل حشيش بالبحر الأحمر. ونجحت الشركة فى بيع المرحلة الأولى بالكامل وإطلاق المرحلة الثانية خلال هذا الربع من العام، وتجرى حالياً الأعمال الإنشائية لـ 30 وحدة فى il Bayou خلال الثلاثة أشهر القادمة، كما يلتزم المشروع بكل الاعتبارات البيئية واعتبارات الاستدامة، وينعكس ذلك فى كل مكونات المشروع والمواد المستخدمة فى البناء بألوانها وخاماتها ليكون مشروعا مستداما دون أى تأثير سلبى على البيئة.

وفى نفس السياق، تستعد الشركة للموسم الصيفى بإطلاق عدد من الأنشطة المتنوعة على مدار اليوم، تشمل مجموعة من الألعاب الرياضية، مثل رياضة crossfit وتنس الطاولة (ping pong)والكرة الطائرة الشاطئية(beach volley) والتسلق(hiking) بخلاف الألعاب المائية، وممارسة نشاط اليوجا. كما خصص البرنامج العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجه، وبناء القصور بالرمال، بالإضافة إلى تخصيص ركن للمأكولات والمشروبات الخفيفة التى تتناسب مع أجواء الصيف.  وفى المساء يجمع البرنامج الأسرة فى مكان واحد لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية، من خلال شاشات عرض عملاقة، للاستمتاع بأجواء مدينة سهل حشيش الخلابة ومناظرها الطبيعية الساحرة. ويقع il Bayou على مساحة 45,000 متر مربع باستثمارات بلغت 500 مليون جنيه، بإجمالى 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة بها حمام سباحة، توين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية.