الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«وفد كاف» والشركة الراعية فى القاهرة للتحضير للدورى الإفريقى

قامت لجنة من الشركة الايطالية المنظمة لبطولة الدورى الإفريقى الممتاز لكرة القدم، وبحضور مسؤولى الاتحاد الإفريقى بزيارة إلى القاهرة أمس الأول لمواصلة التحضير لانطلاق البطولة فى نسختها الاولى داخل القارة السمراء.



وقامت اللجنة بزيارة إلى استاد القاهرة لتفقد المنشآت التى سبق أن تم إبداء ملاحظات عليها ومن بينها المقصورة الخاصة بالإعلاميين وبعض الأماكن المخصصة داخل الاستاد لكبار الشخصيات للاطمئنان على أن كافة المطالب قد تم تنفيذها خلال الفترة الحالية وقبل انطلاق البطولة بشكل رسمى.

وعقب انتهاء الزيارة إلى استاد القاهرة توجه الوفد إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة وعقد ورشة عمل مع مسؤولى النادى للإجابة عن كافة الاستفسارات وشرح كافة اللوائح المنظمة للبطولة.

وبلغ  عدد الوفد الذى زار القاهره ما يقرب من 11 شخصا من دول مختلفة، وتتولى هذه المجموعة من الشخصيات ملف أندية شمال إفريقيا المشاركة فى البطولة المستحدثة والتى يتم تطبيقها للمرة الأولى داخل قارة إفريقيا.

وكان الاتحاد الافريقى قد أعلن فى وقت سابق انطلاق البطولة يوم 20 أكتوبر المقبل بمشاركة  أندية: الأهلى (مصر) - الترجى (تونس) - الوداد البيضاوى (المغرب) - صنداونز (جنوب إفريقيا) - سيمبا (تنزانيا) - بترو أتلتيكو (أنجولا) - مازيمبى (الكونغو) - إنيمبا (نيجيريا) فى بطولة الدورى الأفريقى بنسخته الأولى.

جدير بالذكر أن جميع هذه الأندية ستشارك فى دورى أبطال إفريقيا بالموسم المقبل «2023-2024».