السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطاردة اتحاد جدة لـ«صلاح» تثير الرعب فى ليفربول

اتجهت الأنظار من جديد خلال الساعات الماضية نحو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعدما تم الكشف عن تلقيه عرضًا من اتحاد جدة السعودى للرحيل خلال الانتقالات الجارية.



وأكد رامى عباس وكيل محمد صلاح أنه باقى فى ميرسيسايد بعد بعض المخاوف من أن يسير الجناح المصرى على خطى زملائه السابقين جوردان هندرسون، والمهاجم روبرتو فيرمينو بالفعل انتقالهما إلى الدورى السعودى للمحترفين هذا الصيف.

صلاح، الذى يواصل الإنتاج بمستوى عالٍ للغاية على رأس فريق يورجن كلوب، ارتبط بالانتقال إلى الاتحاد الذى عرض عليه 180 مليون يورو فى عامين، وفقًا للرياضية السعودية. 

قبل تأكيد كابتن ليفربول على بقائه، ربما كانت هناك مخاوف بشأن احتمال انتقال صلاح إلى اتحاد جدة للحصول على راتب، بالإضافة إلى قربه من وطنه مصر وفقًا لما أشارت إليه تقارير إنجليزية.

ومع ذلك، تجدد التزام صلاح وإيمانه بليفربول من خلال تغريدة نشرها وكيل أعماله رامى عباس. وكتب الوكيل على تويتر: «إذا فكرنا فى مغادرة ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد فى النادى الصيف الماضي. محمد لا يزال ملتزمًا بليفربول».

وقع صلاح على تمديد عقده مع ليفربول فى عام 2022، ليصبح هذا الموسم السابع الذى يقضيه فى آنفيلد. إنها فترة جعلته يفوز بكل الألقاب المعروضة فى كرة القدم الإنجليزية، بما فى ذلك قيادة عودة ليفربول إلى الصدارة بانتصاراته فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

على المستوى الشخصى، تحول صلاح إلى أحد أفضل اللاعبين ومن بين الأكثر أهدافًا فى العالم، حيث فاز بحذاءين ذهبيين فى الدورى الإنجليزى الممتاز على مدار مسيرته.

على الرغم من الموسم السيئ للريدز فى العام الماضى، واصل صلاح التألق فى دوره فى مقدمة الخط، وسيكون لاعبًا مهمًا للغاية مرة أخرى، حيث يعتمد فريق يورغن كلوب على خط أمامى قوى لإبقائهم فى البحث عن الألقاب.

يشير موسم 2023/24 إلى المرحلة الأخيرة فى فترة تولى كلوب التى استمرت عقدًا من الزمن فى شمال غرب إنجلترا، لكن التهديد المستمر وجودة التهديف التى يوفرها صلاح ستظل تحت تصرف المدير الفنى الإلماني.