الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رغم تصريحات كلوب بعد لقاء نيوكاسل

الصحف السعودية تؤكد اقتراب محمد صلاح بقوة من اتحاد جدة

اختلطت أجواء «القلق» حول مصير النجم المصرى محمد صلاح، بأجواء الترقب لمباراة القمة بين ليفربول ونيوكاسل بالدورى الإنجليزى الممتاز.



وقبل انطلاق المباراة المثيرة التى حسمها ليفربول بصعوبة، 2-1، سئل المدرب يورغن كلوب حول التقارير التى تشير إلى اقتراب انتقال محمد صلاح إلى الدورى السعودى.

وأوضح كلوب أنه ليس لديه أى مخاوف بشأن فقدان صلاح قبل الموعد النهائى للانتقالات الأسبوع المقبل، وأكد من جديد أنه، من وجهة نظره، «انتهت المسألة» بعد أن سألته سكاى سبورتس عن المزيد من التكهنات.

وجاء رد كلوب مختصرا بثلاثة كلمات.

وسئل كلوب: «يبدو أن قصة انتقال صلاح لم تنته»، ليرد كلوب: «بالنسبة لى انتهت». واعتبر الكثيرون أن رد كلوب الحاسم ينهى الجدل حول انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودى هذا الصيف.

وكانت تقارير مختلفة قد أشارت إلى أن صلاح وافق على عرض الاتحاد السعودى الضخم. فجرت تقارير صحفية سعودية فى الساعات القليلة الماضية أن محمد صلاح سيكون متواجد فى جدة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل توقيع العقد المقدم له من جانب نادى اتحاد جدة السعودى وذلك من أجل ضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

ووفقًا للتقارير السعودية المنتشرة حتى ذلك الوقت الحالى.

فإن نادى الاتحاد السعودى يعمل بكل قوة وجهدا كبير للحصول على خدمات محمد صلاح خلال الفترة الحالية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مشيرا إلى ان اللاعب سيحصل على أعلى أجر فى تاريخ كرة القدم إذا انضم للعميد هذا الصيف 2023.

فى شأن متصب عادل الدولى المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول، الرقم القياسى للنجم الجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتى السابق، المنتقل حديثًا إلى أهلى جدة السعودى.

وجاء إنجاز صلاح بعدما صنع فوز ليفربول على نيوكاسل 1/2، بالجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزى، حيث كان «مو» صاحب التمريرة المفتاحية لهدف الريدز الثانى الذى سجله الأوروجوايانى داروين نونيز، فى الدقيقة 93 من عمر المباراة، وقاد به ليفربول لفوز صعب.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقى صناعة للأهداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بالتساوى مع رياض محرز، بواقع 61 هدفًا لكل منهما، علمًا بأن صلاح شارك فى عدد مباريات أقل، إذ لعب الدولى المصرى 234 مباراة مقابل 284 لقاء لمحرز.

ويعد صلاح حاليًا هو اللاعب الإفريقى الأكثر تسجيلًا وصناعة للأهداف بالدورى الإنجليزى، بواقع 201 هدفًا، إذ أحرز 140 هدفًا وصنع 61 هدفًا.