الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الكابوس» كتاب جديد لهانى سامى

صدر حديثًا كتاب «الكابوس» للكاتب الصحفى والروائى هانى سامى، عن دار النخبة للنشر والتوزيع، والكتاب يضم بين صفحاته سيناريو فيلم سينمائى الذى تدور أحداثه حول الإثارة والتشويق فى قالب نفسى اجتماعى بالتوازى مع مسار رومانسى.



ويقول الكاتب هانى سامى: يُعد «الكابوس» حالة غيبية مزعجة يمر بها الإنسان أحياناً تحت وطأة العوامل النفسية تارة والاجتماعية تارة أخرى وأثار خطيئة صنعها فى الواقع يدخرها اللاوعى لتطارده تارة ثالثة، وأحياناً يكون «الكابوس» يمثل كل الأسباب المعلنة والخفية ليصنع «أياًما سيئة» تصفها بالـ «الكابوس» نـتمنى بعد زوالها أن تمحوها الذاكرة للأبد، واختتم الكاتب بأن الأحداث مستوحاة من وقائع حقيقية.

وهانى سامى، كاتب مصرى بدأ بممارسة الكتابة الصحفية عام 1997، متخصص فى شئون الفنون والثقافة، له الكثير من الاسهامات النقدية على الصعيد السينمائى والدرامى والمسرحى، وقدم لعالم الأدب عدة مؤلفات ما بين المجموعة القصصية والرواية والسيناريو، صدر له من قبل: رسائل إبليس (رواية)، لماذا.. أشرف زكى (سيرة ذاتية)، حوش الغجر (رواية)، البغايا (مجموعة قصصية)، كان ممنوعًا من النشر (موضوعات متنوعة)، الكابوس (سيناريو فيلم) تحت الطبع.