الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد عقد تسيميكاس

تعمل إدارة نادى ليفربول الإنجليزى، فى الوقت الحالى، على تلبية طلب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، بعد إنهاء ملف بقاء محمد صلاح فى «أنفيلد» وعدم رحيله لاتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد محاولات كثيرة للحصول على خدمات الفرعون.



وبدأ ليفربول فى مفاوضات لتحصين أحد لاعبى الفريق وفقا لرغبة كلوب، بالإبقاء عليه داخل «أنفيلد» لسنوات أخرى، إذ طلب المدير الفنى الألمانى من إدارة النادى تجديد عقد الظهير اليونانى كوستاس تسيميكاس، المنضم للريدز قبل 3 سنوات من أولمبياكوس اليونانى، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلى ميل» البريطانية.

أوضحت الصحيفة أن مسألة التجديد لتسيميكاس تأتى بعد أيام قليلة من الانتهاء من أزمة الإبقاء على محمد صلاح لاعبا فى ليفربول، الذى يرغب فى تمديد عقد اللاعب لمدة عامين إضافيين، ما يعنى استمراره فى النادى حتى صيف 2027 على الأقل.

أشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب يريد الإبقاء على الظهير اليونانى لفترة طويلة، رغم عدم اعتماده عليه هذا الموسم سوى مرة وحيدة كبديل بعد مشاركته أمام بورنموث فى أغسطس الماضى.

لعب تسيميكاس مع ليفربول 62 مباراة فقط، وسجل ركلة الترجيح الحاسمة فى الفوز على تشيلسى، فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، كما أن اللاعب اليونانى حصد مع الريدز على لقبى كأس الاتحاد، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.