الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ڤودافون مصر» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «تطوير مصر» لتقديم خدمات Triple Play وSmart Solutions فى مشروع بلومفيلدز

أعلنت شركة ڤودافون مصر شركة المحمول الرائدة فى مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تطوير مصر-إحدى كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر، بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة «Triple Play» والخدمات الذكية فى أحد مشروعات تطوير مصر وهو بلومفيلدز بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وذلك لتحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة اعتمادًا على أحدث الحلول التكنولوجية الحديثة وخبرة ڤودافون الممتدة فى مجال الاتصالات وتقديم الخدمات المتطورة للمجتمعات العمرانية المغلقة.



وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من محمد عبدالله، الرئيس التنفيذى لشركة ڤودافون مصر والدكتور أحمد شلبى - الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر وذلك بحضور عدد متميز من قيادات ومسئولى الشركتين. 

وفى إطار هذه الاتفاقية، تقدم ڤودافون مصر حلول الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الهاتف الأرضى، والتليفزيون الرقمى باستخدام أحدث التقنيات، وبسرعات تصل إلى 1 جيجا بايت فى الثانية لأول مرة فى مصر، ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الخدمات المتطورة فى مشروع بلومفيلدز فى أبريل المقبل.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذى لشركة ڤودافون مصر:» نسعى لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية فى مختلف المجالات، خاصة الحلول الخاصة بالمدن الذكية التى تشهد تطورًا متسارعًا وانتشارًا واسعًا فى مصر وعلى مستوى العالم. فى الوقت نفسه تلتزم ڤودافون بمواكبة هذه التطورات والاستفادة من خبراتنا الفنية المتقدمة وأدواتنا التكنولوجية لتقديم خدمات عالية الجودة، وحلول رقمية مبتكرة تتوافق مع مشروع مصر الرقمية ورؤية مصر 2030، وهو ما سيساهم فى تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات اتصالات متميزة. إننا فى ڤودافون مصر نفخر بترسيخ شراكتنا مع تطوير مصر والتى سنقدم لها خدمات Triple Play وSmart Solution فى مشروع بلومفيلدز والتى تتضمن باقات متنوعة من الخدمات داخل المجتمع العمرانى ككل سواء فى الوحدات السكنية وخارجها، بما فى ذلك القدرة على التحكم فى نظم التأمين والمياه والكهرباء».