الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سكاى أبوظبى» تقدم عروضًا حصرية على مشروعاتها بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة بـ«سيتى سكيب»

جهزت شركة سكاى أبوظبى للتطوير العقارى – الذراع العقارية لمجموعة دايموند الإماراتية فى مصر – مفاجآت وعروض حصرية لرواد النسخة الثانية عشرة من معرض سيتى سكيب- الذى يقام خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية، مستهدفة تحقيق مبيعات تعاقدية ضخمة عبر منتجات مصممة لتلبية احتياجات العملاء داخل وخارج البلاد.



وسيشهد جناح شركة سكاى أبو ظبى للتطوير العقارى بمعرض سيتى سكيب، إطلاق “One Residence” أحدث مراحل مشروع Capital Avenue بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم المرحلة الجديدة 50 وحدة سكنية متميزة بمساحات مختلفة تتراوح من 70 إلى 130 مترا مربعا، سيتم تسليمها كاملة التشطيب للعملاء بجودة عالية، مصممة من قبل شركة Eklego Design، وهى واحدة من كبرى شركات التصميم فى مصر.

ويقدم One Residence مزايا لا مثيل لها مقارنة بالمشروعات السكنية فى العاصمة الإدارية الجديدة، بداية من موقع جغرافى يتوسط أهم معالم العاصمة الإدارية وقريب من كل الخدمات الرئيسية، ويطل على مساحات خضراء واسعة وصولاً إلى تنوع فى المساحات لتغطية شريحة واسعة من العملاء سواء الطلاب القادمين للدراسة بجامعات العاصمة أو الراغبين فى السكن المميز من المديرين بكبرى البنوك والشركات المنتقلة للعاصمة مؤخرًا. 

وتعتزم الشركة تسليم الوحدات بتشطيب فاخر يسهل على العميل الانتقال للإقامة فورًا، بالإضافة إلى توفير خدمات الـ«concierge».

كما تقدم شركة سكاى أبو ظبي، عرضًا لزوار سيتى سكيب على One Residence يتضمن سداد نسبة 10% مقدم وتقسيط باقى القيمة على 7 سنوات ليناسب القوة الشرائية للشريحة المستهدفة، والمقرر تسليم وحداته عام 2027. ويأتى ذلك استكمالًا لنجاح Capital Avenue، واحد من أكبر المشروعات التجارية فى منطقة R8 بالعاصمة الإدارية ، والحائز على الجائزة الأكبر والأشهر فى القطاع العقارى فى المنطقة African Property Award لعام 2022

ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، وينفرد بمزايا عديدة ستجعله وجهة التسوق فى العاصمة الإدارية أبرزها موقعه المتميز الذى يطل على واجهات رئيسية وهى الحى الدبلوماسى والممشى السياحى والنادى المفتوح.

ويضم مشروع Capital Avenue مساحات متعددة الاستخدامات ومتنوعة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية، بجانب ذلك يضم المشروع مسطحات مائية، وممشى مركزي، ومن المقرر تسليم أولى وحداته خلال الربع الثالث من عام 2025.

وخصصت «سكاى أبو ظبى» عرض تقسيط لـ”سيتى سكيب” على وحدات Capital Avenue بدفع مقدم يصل إلى 11% وتقسيط الباقى على 8 سنوات.