الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مدينة مصر العقارية» تطلق مشروع أوريجامى فى تاج سيتى

أعلنت شركة مدينة مصر عن إطلاق أحدث مشروعاتها أوريجامى “Origami” فى تاج سيتى بالقاهرة الجديدة من خلال مِنّكْ، الشركة التابعة لمدينة مصر.



تعد مِنّكْ مطورا عقاريا متخصصا فى المشروعات الحصرية ذات الطابع المتميز والمفاهيم المبتكرة، مما يعزز من تنوع المشروعات والمنتج العقارى الذى تقدمه شركة مدينة مصر لتناسب مختلف الأذواق.

ويأتى إطلاق مشروع أوريجامى تماشيًا مع الاستراتيجية التوسعية للشركة، وتبنيها خطة طموحة والتى تعتمد على الابتكار بهدف تلبية كافة تطلعات عملائها وتطوير السوق العقارى فى مصر، وتعتبر مِنّكْ هى المطور لعدد من المشروعات ذات المفاهيم المبتكرة فى مصر مثل مشروع The HOFT، أول مشروع عقارى استثمارى يعتمد على مفهوم الملكية الجزئية فى مصر، ومشروع كيندا، المشروع المستوحى من نمط الحياة الكندى والعلامة التجارية الرائدة والذى يقع فى تاج سيتي.يعد مشروع أوريجامى هو أول مشروع يطرح من قبل شركة مِنّكْ بعد استحواذ شركة مدينة مصر عليها ويستوحى المشروع تصميماته الفنية من من الثقافة اليابانية التقليدية.

يتميز مشروع أوريجامى بتصاميمه البسيطة بجانب الاستغلال الأمثل للمساحات والأشكال لخلق مجتمع بطابع مميز.

يستوحى المشروع تصاميمه من فن الأوريجامى الذى يتميز بالهندسة المعمارية الحديثة باللون الأبيض لإرضاء جميع الأذواق والتى تتكون من مزيج فريد من الخطوط المرتبة والأشكال البسيطة التى تجذب العين.

ويتضمن مشروع أوريجامى وحدات السكنية متنوعة حيث يمتد المشروع على مساحة 434,284 متر مربع وينقسم إلى مرحلتين.

وتنطلق المرحلة الأولى بأكثر من 500 وحدة تتكون من فيلات بتصميمات فريدة وجذابة تناسب جميع أذواق وتطلعات العملاء.

ويتكون المشروع من فيلات مستقلة بمساحة 160 إلى 240 مترا مربعا، وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 156 إلى 159 مترا مربعا، وفيلا Quattro والتى تنقسم إلى أربعة أجزاء بمساحة 143 مترا مربعا، على أن يتم التسليم خلال أربع سنوات.

وتعليقًا على إطلاق المشروع، صرح المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر قائلا: “نفخر بوجود مِنّكْ وهى المسؤولة عن المشروعات الحصرية ذات الطابع المتميز والمفاهيم الجديدة، والتى تطلق مشروعها الأول «أوريجامى» بعد الاستحواذ عليها من شركة مدينة مصر.

يأتى ذلك انطلاقًا من حرصنا على تقديم منتجات وحلول عقارية مبتكرة حيث يمزج مشروع أوريجامى بين التصميمات الفنية والمفاهيم المعمارية الحديثة.

تسعى مدينة مصر لتنمية محفظة الأراضى التى تمتلكها والتى تبلغ أكثر من 9 ملايين متر مربع من خلال إنشاء وحدات سكنية جديدة وفقًا لأعلى معايير الكفاءة والجودة استنادًا على خبرتنا التى تمتد لأكثر من 60 عامًا فى السوق العقارى». ويأتى إطلاق مشروع Origami فى تاج سيتى كخطوة جديدة تتخذها شركة مدينة مصر لتحقيق استراتيجيتها التوسعية فى عام 2023.