الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فالدا للتطوير العقارى» تنتهى من إنشاء أول مجمع تجارى ترفيهى على الدائرى الأوسطى

تستعد شركة «فالدا للتطوير العقارى» لبدء التسليمات بمجمع «ROVE»، أول مجمع تجارى  ترفيهى متكامل على الطريق الأوسطى مباشرة، خلال 2024 . 



وتمكنت شركة «فالدا للتطوير العقارى» من تنفيذ ما يفوق المخطط بنسبة 80% من إجمالى إنشاءات مشروع «ROVE» حتى الآن على الرغم من التحديات الكبرى التى يعانى منها السوق العقارية نتيجة التضخم وارتفاع تكاليف كافة مدخلات تنفيذ المشروعات.

من جانبه كشف المهندس محمد عبد المنعم -الرئيس التنفيذى لشركة «فالدا للتطوير العقارى»، عن أن الشركة أنهت تنفيذ المبانى بالكامل للمشروع والبالغ مساحتها 29 ألف متر مربع وذلك فى 12 شهرًا فقط من بدء التنفيذ وتم صب أكثر من 20 ألف متر مكعب خراسانات. 

وأضاف أن الشركة ستبدأ خلال مطلع  أكتوبر المقبل فى أعمال الواجهات الخاصة بمجمع «ROVE». 

وتابع :«تم التعاقد مع واحدة من أكبر الشركات المتخصصة فى أعمال الإلكتروميكانيك وهى شركة Ecs company وبلغت قيمة التعاقد 250 مليون جنيه».

وأوضح المهندس محمد عبدالمنعم أن شركة «فالدا للتطوير العقارى» حرصت على الإسراع من معدلات تنفيذ مشروع «ROVE» على الرغم من تزامن إطلاقه مع انتشار جائحة كورونا ومرور عملية تنفيذه بالعديد من التحديات من تضاعف تكاليف التنفيذ ونقص الخامات وهو الأمر الذى ساهم فى تفادى العديد من تلك الآثار السلبية وتنفيذ المشروع فى وقت زمنى قياسى مشيراً إلى أن آخر تسليمات بالمشروع وفقاً للتعاقدات خلال عامين ونصف من الآن . 

ويقع مجمع «ROVE» على مساحة إجمالية 20 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة، ويتسم بموقع مميز على الطريق الأوسطى، وهو عبارة عن مول متكامل بارتفاع أرضى وطابق أول فقط.