الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحدى كولر

هل ينجح السويسرى فى استغلال المنافسة بين اللاعبين لصالح الأهلى؟

يخطط مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالأهلى لإجراء تبديلات فى التشكيل الذى سيخوض به الفريق مواجهة الغد أمام فريق سان جورج فى لقاء الإياب، بعد الاطمئنان لنتيجة لقاء الذهاب بالفوز بثلاثية نظيفة.



وتأتى تعديلات كولر فى ظل منافسة شرسة بين اللاعبين على حجز مكان أساسى بتشكيل الاحمر وبخاصة فى أجنحة الفريق مع تألق حسين الشحات صاحب هدفين من الثلاثة بلقاء الذهاب، والجنوب افريقى بيرسى تاو صاحب هدفين من رباعية الاهلى فى المصرى، والمغربى رضا سليم وأحمد عبد القادر وكلاهما وضع بصمته امام المصرى وسان جورج، والعائد من الاصابة كريم فؤاد ومعهم طاهر محمد طاهر.

وهناك منافسة اخرى شرسة بين الدبابة الفرنسى انتونى موديست، ومحمود كهربا فى ظل وجود صلاح محسن.. أما فى خط الوسط فالمنافسة القوية حاضرة بين المالى الدولى اليو ديانج، والدولى مروان عطية، والاوليمبى احمد كوكا، وامام عاشور ومحمد افشة، وعمرو السولية بعد عودته من الاصابة.. وفى الجبهة اليمنى عاد اكرم توفيق من اصابة الرباط الصليبى ومن المنتظر ان ينافس بقوة مع المتألق محمد هانى، ونفس الامر فى قلب الدفاع بين رامى ربيعة وياسر ابراهيم ومحمود متولى عند عودته من الاصابة، بينما لا خلاف على محمد عبد المنعم ومحمد الشناوى وعلى معلول الذين لم يجد كولر لهم بديلا حتى اللحظة.

بينما موقف الرباعى عمرو السولية ومحمود متولى وكريم نيدفيد وخالد عبد الفاتح لاعبو الفريق الأول، من الغياب عن فريقهم فى المباراة المقبلة أمام سان جورج الإثيوبى فلم يتضح حتى الان بعد الإصابات التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية، حيث يعانى السولية من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى محمود متولى من الإصابة بشد فى الأمامية، وكريم نيدفيد لديه مزق خفيف فى العضلة الأمامية أيضا، وخالد عبد الفتاح بشرخ فى الترقوة ويؤدى الرباعى برنامجا تأهيليا فى الوقت الحالى تحت إشراف الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد جاب الله.