الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سكاى أبو ظبى» تحقق 600 مليون جنيه مبيعات من 80 وحدة خلال معرض سيتى سكيب 2023

نجحت شركة سكاى أبوظبى للتطوير العقاري-الذراع العقارية لمجموعة دايموند الإماراتية- فى تحقيق مبيعات ضخمة خلال النسخة الثانية عشرة من معرض سيتى سكيب بلغت 600 مليون جنيه بإجمالى 80 وحدة على مدار أيام المعرض الأربعة، لتصبح ضمن قائمة أعلى الشركات مبيعًا بالمعرض العقارى الأكبر فى مصر.. وشهد جناح شركة سكاى أبوظبى بـ»سيتى سكيب 2023»، إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، للتعرف على الوحدات المتاحة بمشروعات الشركة المعروضة للحجز وهي: Capital Avenue وOne Residence  وBluetree، حيث نجحت الشركة فى تقديم عروض لتقسيط الوحدات تتناسب مع القوة الشرائية للمواطنين وتضمن عائدا استثماريا للمشروعات العقارية بين وجهات التطوير المختلفة.



كما استطاعت شركة سكاى أبوظبى للتطوير العقارى، إطلاق «One Residence» أحدث مراحل مشروع Capital Avenue بالعاصمة الإدارية الجديدة على هامش المعرض، مما يؤكد على نجاح رؤية الشركة فى طرح مشروعات تلبى تطلعات العملاء.

وتضم المرحلة الجديدة من «One Residence» 50 وحدة سكنية متميزة بمساحات مختلفة تتراوح من 70 إلى 130 متر مربع، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب للعملاء بجودة عالية، مصممة من قبل شركة Eklego Design، وهى واحدة من كبرى شركات التصميم فى مصر، وتعتزم الشركة تسليم الوحدات بتشطيب فاخر يسهل على العميل الانتقال للإقامة فورًا، بالإضافة إلى توفير خدمات الـconcierge، ومن المقرر تسليم وحداته عام 2027.. ويقدم One Residence مزايا لا مثيل لها مقارنة بالمشروعات السكنية فى العاصمة الإدارية الجديدة، بداية من موقع جغرافى يتوسط أهم معالم العاصمة الإدارية وقريب من كل الخدمات الرئيسية، ويطل على مساحات خضراء واسعة، وصولاً إلى تنوع فى المساحات لتغطية شريحة واسعة من العملاء سواء الطلاب القادمين للدراسة بجامعات العاصمة أو الراغبين فى السكن المميز من المديرين بكبرى البنوك والشركات المنتقلة للعاصمة مؤخرًا.