الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إل جى ومصر الخير» يختتمان حملة تجهيز العرائس فى محافظة الدقهلية

احتفلت شركة إل جى ومؤسسة مصر الخير بإتمام المرحلة الثالثة والأخيرة من حملة تجهيز العرائس من خلال توزيع الأجهزة الكهربائية على 9 عرائس من الفئات الأكثر احتياجاً بمحافظتى الدقهلية والفيوم ضمن مبادرة «أبطال إل جى» والتى تقوم الشركة من خلالها بالتبرع بعدد من الأجهزة الكهربائية لدعم برنامج تيسير الزواج الذى أطلقته مؤسسة مصر الخير. حضر الاحتفال كل من محمد الجداوي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة إل جى مصر، وحسن مسلم مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، وذلك بعد أن أثمرت المرحلة الأولى بمحافظة الإسكندرية والثانية بمحافظة القاهرة عن إضفاء فرحة وبهجة على العرائس وأسرهن. 



قام فريق مؤسسة مصر الخير بتوزيع أجهزة من إل جى تحتوى على أحدث التقنيات التى تقدمها الشركة فى منتجاتها، والتى تضمنت 9 شاشات تلفزيون و9 غسالات ملابس، على المستحقات كنوع من المساهمة المجتمعية ضمن برنامج تيسير الزواج.

من جانبه، صرح محمد الجداوى، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة إل جى: «نحتفل اليوم بإتمام التزامنا تجاه حملة تجهيز العرائس ضمن برنامج تيسير الزواج بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، فدائماً ما سعدنا بمساهمتنا وإضفاء البسمة على وجوه العرائس المستحقين وذويهم، كما نقوم حالياً بإجراء الترتيبات اللازمة مع مؤسسة مصر الخير من أجل البدء فى المبادرات الأخرى وتأكيد وصول الدعم للمستحقين».