الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عروض أوسوريو» تثير الغضب فى الزمالك

وجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة عماد البناني، تحذيرا شديد اللهجة إلى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأبيض، بسبب تصريحاته فى المؤتمر الصحفى لمباراة البنك الأهلي، التى فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.



وقال مصدر فى الزمالك « اللجنة الثلاثية رفضت انتقادات أوسوريو، للاعب سيد عبد الله نيمار، فى المؤتمر الصحفي، وطلبت منه أن يكون هذا الأمر داخل التدريبات والغرف المغلقة، وعدم انتقاد أى لاعب أمام وسائل الإعلام، حتى لا تتأثر معنويات اللاعبين». 

أضاف: «تلويح أوسوريو بتلقى عرض من البرازيل أمر غريب، لأن المدير الفنى الكولومبى ملتزم بتعاقد مع الزمالك، وهناك مجلس منتخب سيأتى يوم 20 أكتوبر الجاري، وكان لا بد ألا يتطرق لذلك الأمر».

فيما أكد محمد الحبشى وكيل أعمال المدرب الكولومبى أن الأخير تلقى عرضًا من أحد أندية الدورى البرازيلي.. وقال الحبشى «أحد أندية الدورى البرازيلى أبدى اهتمامه بأسوريو ولكن الأمر انتهى».

أضاف: «لا توجد أزمات بين أوسوريو ومحمود علاء مدافع الفريق، كما أن الأمور تسير بشكل جيد مع الجهاز المعاون، لا توجد مشاكل تذكر بينه وبين اللاعبين، جميعها اختلاف فى وجهات النظر».

وأردف: «أوسوريو يحاول الاستفادة من كل انتصار يحققه الفريق، ومعالجة السلبيات».

تابع: «أوسوريو متعاقد مع الزمالك لنهاية الموسم الحالى وملتزم بتعاقده ويحترمه، ولا حديث عن رحيله بعد الانتخابات».

أتم: «أوسوريو لا ينظر لأى عروض من أجل تأمين مستقبله، تركيزه التام مع نادى الزمالك ولا ينظر للعروض، هو يريد فعل شيء للقلعة البيضاء».

وفى سياق مشابه وجه المدرب الكولومبى تحذيرًا شديد اللهجة للاعبيه من زيادة الوزن، خلال فترة الراحة الحالية بسبب التوقف الدولى وخوض منتخب مصر لوديتى زامبيا والجزائر، فى الإمارات يومى 12 و16 أكتوبر الجاري.

وشدد أوسوريو، على أن كل اللاعبين سيخضعون لقياس الوزن بعد العودة للتدريبات الجماعية، قبل مباراة سموحة المحدد لها 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدورى نايل.

وعلى صعيد متصل تمكنت اللجنة الثلاثية فى نادى الزمالك، من إنهاء الأزمة المالية مع المحامى الإيطالى للقلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وتشير مصادر إلى حصول محامى الزمالك على المستحقات المالية الخاصة به من جانب القلعة البيضاء والتى تأخرت خلال الـ6 أشهر الماضية.

وهناك تحركات قوية من جانب اللجنة الثلاثية من أجل تكليف محامى النادى بالتواصل مع الاتحاد الدولى للبحث عن مخرج فى ملف محمود كهربا فى ظل حاجة النادى إلى قيمة الغرامة خلال الوقت الحالي.

فى الوقت الذى يتابع خلاله المحامى الإيطالى بعض القضايا الأخرى المتعلقة بقيمة مستحقات المحترف المغربى خالد بوطيب، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات فى أزمة إيقاف القيد بسبب غرامة فريق سبورتنج لشبونة.

وتعرض نادى الزمالك من بداية الموسم لعقوبة إيقاف القيد بسبب أحكام صادرة من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بعد تلقى شكاوى من جانب اللاعبين والأندية ضد القلعة البيضاء.