الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض شائعات إجبار شيكابالا على الاعتزال

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء بأن هناك توجه داخل نادى الزمالك من أجل اجبار محمود عبد الرازق «شيكابالا» على الاعتزال ، وهو ما نفاه مسئولو القلعة البيضاء .



وعلق مصدر داخل الزمالك، على ما تردد الشائعات قائلا «لا يستطيع أحد أن ينكر أن شيكابالا لاعب كبير وإضافة قوية ومن الضرورى للغاية استمراره داخل الزمالك».

أشار المصدر إلى الفهد الاسمر رغم سنه الكبير إلا أنه ما زال يقدم مستوى جيدا وقريبا من كل اللاعبين، ويرتبط معهم بعلاقات وطيدة، وله دور كبير داخل وخارج الملعب وكل المسؤولين يعوا ذلك جيدا.

أضاف «شيكابالا ما زال قادرا على العطاء، ولديه المزيد من القوة للاستمرار فى الملاعب، ويثبت يوما بعد الأخر أن استمراه بين صفوف الفريق أمر لا غنى عنه وبالتالى كل ما يتردد كلام لا أساس له من الصحة».

وعلى صعيد أخر ينتظر أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ترضيته مالياً من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى آخر الموسم حيث يحق للاعب التوقيع لأى ناد بداية من يناير دون الرجوع لإدارة ناديه.

ولا يمانع فتوح فى تجديد عقده مع القلعة البيضاء ولكنه يريد الحصول على التقدير المالى المناسب ،حسبما أكد اللاعب لمسئولى ناديه خلال الجلسات التى عقدها معهم على مدار الأيام الماضية ولم يتوصلا فيها إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف.

واستقر مسئولو الزمالك على تأجيل أى مفاوضات مع فتوح إلى بعد الانتخابات، المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجارى، وأصبح التجديد لفتوح من أول الملفات على مائدة المجلس الجديد المقرر انتخابه.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء الحاليين فى منح المجلس الجديد فرصة اتخاذ القرار فى هذا الملف، خاصة إن أحمد فتوح من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء.

وعلى صعيد متصل رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الحمل البدنى للاعبى الفريق خلال مران أمس الذى أقيم على ملعب الترسانة، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بدأت بالاطالات وفك العضلات، ثم تدريبات المرور من الحواجز والركض السريع.

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية فى ظل فترة التوقف الحالية.. ويستعد الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها 21 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لمسابقة دورى نايل.