الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعود إلى تدريباته غدًا وسط مخاوف من هروب أوسوريو

يعود الفري ق للتدريبات، غدًا الاثنين، ليواصل استعداداته لمواجهة فريق سموحة فى الدورى المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.



ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تقدمه نحو جدول ترتيب الدوري، الذى تراجع فيه للمركز السابع برصيد 5 نقاط، بعد أن فاز فى لقاء وحيد أمام البنك الأهلى، وتعادل فى لقائين أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب. 

أما فريق سموحة الذى يحتل المركز الثانى برصيد 7 نقاط، فيسعى للفوز بالمباراة، حتى يزاحم فريق فيوتشر على صدارة الجدول.

كان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات الجماعية امس السبت واليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فقرة تدريبات بدنية فى بداية مران أول امس الجمعة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.

وخاض اللاعبون الفقرة البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال البدنية بالفريق، وبعدها أدى اللاعبون فقرة تدريبات بالكرة والتمرير السريع.

وحرص الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التقسيمة الفنية، شرح خلالها بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة.

من جهة أخرى علق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الأنباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن هروب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق وعدم عودته مجددًا.

وقال عبد الواحد السيد «لن نلتفت إلى كل ما يقال، والمدير الفنى لنادى الزمالك، الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، سافر إلى لندن لقضاء فترة إجازة قصيرة مستغلا حصول الفريق على راحة لمدة 48 ساعة».

وأشار مدير الكرة بالزمالك، إلى أن أوسوريو سيعود للتدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى وليس هناك أى تخوف بشأن عدم عودته.

يذكر أن خوان كارلوس أوسوريو أكد أكثر من مرة فى وقت سابق، رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف النادى وعدم الرحيل خلال الفترة الحالية بشكل نهائى.

فى سياق آخر دخل نادى الزمالك فى مفاوضات رسمية خلال الساعات الماضية، مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر ومنتخب مصر.

الإدارة البيضاء قدمت إغراءات إلى عمر كمال عبد الواحد بشأن الموافقة على مطالبه المالية، بالإضافة إلى التحرك من أجل إقناع إدارة فريق فيوتشر بالموافقة على ضمه فى يناير.

وأبلغ نادى الزمالك عمر كمال عبد الواحد بوجود تحركات من جانب بعض الشخصيات البارزة، من أجل إنهاء أزمة القيد فى شهر يناير بالتزامن مع احتياج الفريق الأبيض بشدة إلى خدماته لضمه.

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من العناصر التى تؤدى بشكل جيد مع فريق فيوتشر ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.