الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد فتوح يضع شرطًًا لتجديد عقده مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، عن شرط أحمد فتوح لتجديد عقده مع النادى خلال الفترة المقبلة، فى ظل انتهاء عقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى، وأحقيته فى الرحيل عن صفوف الفريق بشكل حر.



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره سموحة يوم السبت 21 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأكد عبدالواحد السيد «أن أحمد فتوح متمسك بالحصول على 70% أو 80% من طلباته المالية، من أجل إنهاء كل التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع نادى الزمالك بشكل رسمي، وهو الأمر الذى يعطل ملف التجديد حتى هذه اللحظة».

وتابع، «سنعقد جلسات أخرى مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء هذا الأمر، والقرار الأول والأخير فى ملف تجديد اللاعب فى يد اللاعب نفسه، وليس فى يد النادى، خاصة وأن نادى الزمالك يقدّر اللاعب بشكل كامل».

وينتهى عقد أحمد فتوح، لاعب نادى الزمالك، مع النادى بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى فى صفقة انتقال حر.

يسعى مسئولو نادى الزمالك لإغراء لاعبى الفريق من أجل التجديد، بتجهيز عقود إعلانات كبرى للثلاثى أحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد عواد ومحمد صبحى حارسى مرمى الفريق من أجل تجديد عقودهم مع النادى.

وتعهد أحد المرشحين فى انتخابات الزمالك المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجارى بتوفير عقود إعلانات كبرى لتجديد عقودهم.

فى نفس الوقت أصدرت إدارة النادى قرارًا عاجلًا قبل أيام من انعقاد الجمعية العمومية للنادي، وحذرت الإدارة كل اللاعبين عدم التواجد مع أى مرشح انتخابى والابتعاد تمامًا عن المشهد الانتخابى.

وشددت على جميع اللاعبين بعدم حضور أى ندوات انتخابية للمرشحين ومن يخالف هذا القرار سيتعرض لعقوبة مالية قدرها 300 ألف جنيه وذلك بعد اقتراب انتخابات الزمالك التى تقام يوم 20 أكتوبر المقبل.

هذا وأعلن نادى الزمالك الإجراءات اللازمة لحضور الجمعية العمومية العادية، المقرر لها الجمعة المقبل، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد، يتولى مسئولية إدارة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البنانى، أعلنت القائمة الرسمية والنهائية للمرشحين فى الانتخابات المقرر إقامتها 20 أكتوبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وجاء المرشحون على منصب رئاسة المجلس 5 مرشحين، و3 على منصب النائب، و6 على مقعد أمين الصندوق، و39 مرشحًا على العضوية فوق السن، و14 على العضوية تحت السن.

وتبدأ عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة فى « بطاقة الرقم القومى أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية».

ويتعين حضور العضو شخصيًا للجمعية العمومية، حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة فى الحضور أو التصويت، ويتعين على كل عضو أن يثبت فى ورقة الانتخابات العدد المطلوب انتخابه فى كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.

وكل ورقة انتخاب غير مستوفاة أو بها كشط أو شطب أو تغيير فى البيانات أو الأسماء أو تحمل أى علامة أو إشارة تدل على شخصية العضو تعد ورقة انتخاب باطلة. ولصحة انعقاد الجمعية العمومية يستلزم حضور 10000 عضو على الأقل من الأعضاء الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية العادية.

وفى تمام الساعة السابعة مساء موعد انتهاء التسجيل بالجمعية العمومية العادية يعلن رئيس اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية عن اكتمال النصاب القانونى من عدمه.

وفى حال اكتمال النصاب يتم البدء فى فرز الأصوات والنظر فى جدول الأعمال، وفى حال عدم اكتمال النصاب لا يتم البدء فى فرز الأصوات، وفى حال اكتمال النصاب تبدأ مناقشة جدول الأعمال عقب الانتهاء من حصر عدد الحضور.

وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى لصحة الانعقاد لمناقشة باقى بنود جدول الأعمال تكلف اللجنة المؤقتة التى تتولى شئون النادى باختصاصات الجمعية العمومية ما عدا بند الميزانية والحساب الختامي، فيرسل للجهة الإدارية المختصة لإرسالها للجهاز المركزى للمحاسبات.