الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عودة «الفهد الأسمر»

شارك محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت صباح أمس الاثنين استعدادًا لمواجهة سموحة فى مسابقة دورى نايل.



جاء ذلك بعد أن تعافى الفهد الأسمر من «نزلة برد» كان يعانى منها وأبعدته عن المشاركة فى المران الأخير للفريق يوم الجمعة الماضى قبل فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة يومين.

وخاض «شيكابالا» الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعى بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وقاد مدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق المران، نظرًا لسفر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى إلى إنجلترا فى إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات قليلة لقيادة تدريبات الفريق فى الفترة المقبلة.

ويستعد الأبيض لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لمسابقة دورى نايل.

وتواجد أوباما فى التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها مؤخرًا فى العضلة الأمامية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلى خاص خلال الفترة الماضية.

وحرص الدكتور محمد أسامة على الاجتماع مع «أوباما» قبل انطلاق المران الجماعى، واطمأن على سلامته بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها ليشارك فى المران بصورة طبيعية.

من ناحية أخرى شهدت انتخابات نادى الزمالك المقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى مفاجأة قوية بعد أن قضت محكمة القضاء الإدارى بـ«مجلس الدولة»، باستبعاد حسام المندوه الحسينى من انتخابات الزمالك.

ورفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر التى يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.