الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 لاعبين فى قائمة الصفقات الشتوية للزمالك

بدأ نادى الزمالك يتباع أمثر من لاعب فى الدورى، من أجل التجهيز لموسم الانتقالات الشتوية، خاصة أن الفريق لم يتعاقد مع لاعبين جدد فى الصيف بسبب أزمة القيد والمشاكل المالية والإدارية التى يمر بها النادى.



كشف مصدر داخل نادى الزمالك عن خطة النادى فى الوقت الحالى، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب إنهاء أزمة القيد التى تواجه النادى خلال الفترة القادمة.

وأكد مصدر داخل النادى أن هناك عددا من الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وتم ترشيح هذه الأسماء من جانب أحد الأعضاء المرشحين فى القائمة الموحدة بنادى الزمالك خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر «اسم عمر كمال عبدالواحد لاعب نادى مودرن فيوتشر من بين الأسماء المرشحة، بالإضافة إلى طارق حامد لاعب نادى ضمك، حيث ترغب اللجنة فى عودة طارق حامد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق وتدعيم المراكز الناقصة».

وأكمل «القائمة الموحدة رشحت لاعب أجنبى من أجل التواجد بدلا من سامسون أكينيولا مهاجم الفريق»، مشيرا إلى أن اللاعب المرشح فى الوقت الحالى مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، وتم ترشيحه من جانب أحد الوكلاء، وسيتم التفاوض معهم بشكل رسمى عقب انتهاء الانتخابات».

وعلى صعيد متصل قام عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم فى النادى، بتحذير جميع لاعبى الزمالك، بالتدخل فى انتخابات الزمالك القادمة.

واستقر عبدالواحد على فرض عقوبه تصل الى نصف مليون جنيه على أى لاعب يشارك فى الانتخابات، أو دعم أى مرشح.

الجدير بالذكر ان انتخابات القلعة البيضاء من المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم، من أجل اختيار مجلس جديد لإدارة النادى.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره سموحة مساء يوم السبت القادم، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدورى.

ومن جانب آخر رفض البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الرحيل عن الزمالك خلال الفترة القادمة، ولكنه لا يمانع فى الإعارة الى صفوف بلدية المحلة خلال الموسم الحالى، ولكنه اشترط الحصول على جميع مستحقاته المالية.

وطلب البنينى الحصول على قيمة مستحقاته بالكامل داخل القلعة البيضاء، من اجل الموافقة على الرحيل فى الانتقالات الشتويه القادمة.

الجدير بالذكر أن سامسون خارج حسابات الكولومبى خوان كارلوس اوسوريو المدير الفنى للابيض، تماماً.

يأتى ذلك فى الوقت الذى عاد فيه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لنادى الزمالك، لقيادة تدريبات الفريق الأبيض، استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وحصل المدير الفنى الكولومبي، على راحة خلال الأيام الماضية، وتوجه للندن من أجل التواجد بجوار أسرته، قبل العودة مرة أخرى، وجاءت عودته لترد على الأنباء التى كانت تتردد بأنه لن يعود مجدا لقيادة تدريبات الفريق.

وتأكدت جاهزية يوسف أوباما للمشاركة فى مباراة سموحة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى العضلة الأمامية والتى أبعدته عن الفريق فى مباراة البنك الأهلى الماضية، التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

واطمأن الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها ليشارك فى المران بصورة طبيعية، كما عاد محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، للمشاركة فى التدريبات الجماعية.