الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عهد جديد

مجلس الزمالك يستعد لاستقبال ادارة الأهلى

يسعى مجلس ادارة النادى الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب لعودة العلاقة الطيبة مع مسئولى الأهلى خلال الفترة المقبلة، من أجل نبذ التعصب بين الجماهير خاصة أن هذا الفترة تحتاج الى تكاتف من الجميع.



جاء ذلك بعد التهنئة الرسمية التى تقدم بها النادى الأهلى الى مجلس الزمالك الجديد بعد توليه مهمة رئاسة النادى.

وعلق هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك على تهنئة الأهلى حيث قال «سنعيد صورة الزمالك الأصلية التى اعتاد عليها الناس. ننتظر عودة رئيس النادى الأهلي، من رحلة العلاج لتنسيق زيارتهم لنا». وقال نصر إنه إذا ما خُير بين الزمالك والعودة لرئاسة اتحاد اليد سيختار الزمالك، معلقا «أعتقد أن اختيارى سيكون معروفا».

وأضاف «الزمالك هو البيت الكبير، وهناك أشخاص فى مجال كرة اليد لا أحب أن أتعامل معهم مرة أخرى».  وأضاف نائب رئيس الزمالك «كل المرشحين حققوا أصوات كبيرة فى الانتخابات، وأنا الوحيد اللى كنت بخوض معركة قوية بشرف ونزاهة مع هانى العتال، وفى النهاية أعضاء الجمعية العمومية منحتى الأفضلية فى النهاية بفارق 400 صوت».

وعلى صعيد متصل يعمل الزمالك على قدم وساق من أجل إنهاء بعض الملفات الهامة فى الفريق، حيث استقر مجلس الإدارة على تجديد عقد محمود عبدالرازق «شيكابابالا» قائد الفريق بسبب تألق اللاعب، وقدرته على الإستمرار لفترة أطول فى الملاعب.

وفتحت إدارة النادى خطوط اتصال مع أشرف بن شرقى لاعب الفريق السابق من أجل التفاوض معه بشأن عودته لصفوف الفريق فى يناير المقبل، فى ظل رغبة النادى فى التعاقد مع لاعبين وصفقات سوبر، لتعويض عدم التعاقد مع صفقات جديدة فى انتقالات الصيف الماضى بسبب أزمة القيد وعدم استقرار النادى اداريا وقتها.

بن شرقى وافق بشكل مبدئى على العودة لنادى الزمالك، وقد يتم التعاقد معه خلال شهر يناير المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر بأن مرتضى منصور رئيس النادى الاسبق، بدأ فى التحرك للطعن على انتخابات نادى الزمالك التى أقيمت الجمعة الماضية.

مرتضى منصور يحاول الآن ويتحرك لـ تقديم طعون لبطلان الانتخابات فى نادى الزمالك.

تواصل مرتضى مع عدد من المرشحين الخاسرين فى الانتخابات، ليقوموا بالطعن عليها خاصةً فى ظل الحكم الصادر ضد حسام المندوة امين الصندوق باستبعاده من الانتخابات، قبل أن يطعن عليه عدد من المرشحين رفضوا طلب منصور بالطعن، والبعض الآخر مازال يفكر.

وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة انبى يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وينوى أوسوريو المدير الفنى للزمالك خوض مواجهة الزمالك ضد إنبى بنفس تشكيلة وطريقة لقاء سموحة التى فاز فيها الأبيض بخماسية، للمحافظة على استقرار وحالة اللاعبين النفسية بعد تألقهم فى لقاء سموحة.