الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى فى إجازة بعد موقعة سيمبا

أغلق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول ، ملف مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى فى الدور ربع النهائى بالسوبر الافريقى بحلوه و مره .. ومنح الخواجة السويسرى اللاعبين راحة  من التدريبات اليوم الاربعاء



ويركز الجهاز الفنى على الوقوف على ملف إصابات اللاعبين بعد موقعة أمس الثلاثاء،الصعبة بكل معنى الكلمة.

وبعيدًا عن نتيجة اللقاء وحالة جماهير الاهلى ورضاها عن أداء الفريق فنيا امام سيمبا، أعربت جماهير الأهلى واعضاء النادى عن حماس ممزوج بالتحدى لمشاركتهم فى التبرع بالدم من خلال توفر  6 سيارات للتبرع بالدم من الهلال الأحمر المصري، ووزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة قبل المباراة، و عزفت جماهير الأهلى سيمفونية رائعة بالتبرع بالدم للأشقاء فى فلسطين، وذهب حصيلة بيع تذاكر المباراة لدعم فلسطين كما قرر مجلس إدارة الاهلى، بتنظيم من الدولة المصرية تلبية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى نصرة الأشقاء فى فلسطين تحت عنوان مسافة السكة لفلسطين.

 وتعالت تسجيعات الجماهير بالاعلام المصرية والفلسطينية و ترديد تحيا مصر والنصرة لفلسطين.على الرغم من التعادل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق للنادى الأهلى عن الفريق،الا أنه ظهر فى قلب الحدث من خلال عمله كمحلل بإحدى قنوات أبو ظبى الرياضية، المقرب مسئولوها من محمود الخطيب رئيس الاهلي. وأكد عبد الحفيظ على بطولة دورى السوبر ان أداء الثلاثى العربى فى مباريات ذهاب الدور ربع النهائى جاء متفاوت و كان من الممكن افضل مما كان حتى لاتجد الفرق صعوبة فى لقاء العودة كما حدث  مع الوداد الذى فاز خارج أرضه مما سهل عليه لقاء العودة.

أشار عبد الحفيظ  إلى أن مشاركة 8فرق  فى البطولة الإفريقية الجديدة  أثمرت عن  متابعة كبيرة  للبطولة  نظرًا لمشاركة أقوى 4 فرق فى إفريقيا خلال السنوات الـ 10 الأخيرة  وهى: الأهلى، الوداد، الترجى، صن داونز، وأيضًا لأن العائد المادى كبير, بجانب اختيار توقيت البطولة، ومن الممكن أن يكون أفضل من ذلك فى النسخ القادمة.

وأكد عبدالحفيظ  أن البطولة تسير بشكل جيد، وستكون أفضل وأقوى فى النسخ القادمة فى حال تم تغيير النظام وتواجد دور المجموعات، بالإضافة لتواجد عدد كبير من الفرق الجماهيرية فى إسفريقيا مثل المصرية والسودانية والتونسية.

وتوقع عبد الحفيظ أن تتواصل البطولة فى الأعوام المقبلة، نظرًا لوجود عائد مادى كبير، بجانب الاهتمام الكبير والمتابعة.