الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سارة تدعم القضية الفلسطينية بإكسسوارات الحرية والخريطة.. وتتبرع بجزء من ثمنها لغزة

مع تزايد وتيرة أعمال العنف والقتل التى يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلى فى غزة، والتى نتج عنها سقوط شهداء من أطفال وشباب وكبار السن، هذا ما دفع مصممة الإكسسوارات والهاند ميد سارة ماجد، إلى دعم القضية الفلسطينية بطريقتها الخاصة من خلال تصميم إكسسوارات على هيئة خريطة فلسطين.



تقول سارة التى حصلت على بكالوريوس خدمة اجتماعية، فى حديثها لـ»روزاليوسف»: أعشق شغل الهاند ميد بشدة، وبعد الزواج فكرت أعمل مشروعًا خاصًا بى وأحقق ذاتى من البيت، وجربت أكثر من شيء فى شغل الهاند ميد حتى استقريت على الإكسسوارات وأحببتها ووجدت نفسى فيها، وبدأت فعليًا فى تصميم الإكسسوارات منذ حوالى عام ونصف العام، فكنت اشترى الخامات وأجرب وبعدها بدأت أصمم إكسسورات بالنحاس فيها الطابع المصرى أو الفرعوني.

تأثرت سارة كغيرها من المصريين بالأحداث المأساوية التى تحدث فى فلسطين، حيث تابعت:» كلنا تربينا على حب فلسطين وعلى دعم القضية، وعندما كنا صغارًا كنا نخرج من المدرسه نعمل مظاهرات لفلسطين أيام الشهيد محمد الدرة رحمه الله، ومن حبى لهم والتأثر بما يحدث لهم، فكرت فى عمل إكسسوارات من صميم شغلى لدعمهم، كما خصصت جزءًا من ثمن هذه الإكسسوارات للتبرع لهم».

حرصت سارة على تصميم إكسسوارات على هيئة خريطة فلسطين، مع تدوين اسم البلد عليها أو بألوان العلم, كما كتبت كلمة حرية لأن هذا ما نتمنى حدوثه للشعب الفلسطينى الشقيق، واختارت اللون الأخضر فى تصميم بعض الإكسسوارات لأن هى الأرض الخضراء وعلمهم فيه اللون الأخضر ويرمز للولاء المطلق لدولة فلسطين».. استخدمت سارة خامات عبارة عن سلك نحاس وخرز كريستال أو كسر حجر، حتى تعيش عمرًا أطول ولا تتعرض للصدأ، وقد نالت هذه الإكسسوارات إعجاب الكثيرين، متمنية النصر للشعب الفلسطيني».