الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى جاهز لرد الاعتبار أمام صنداونز

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى مع صنداونز فى الثالثة عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا بتوقيتى القاهرة وجنوب إفريقيا  فى ذهاب الدور نصف النهائى للدورى الإفريقى لكرة القدم.



ويسعى الأهلى إلى نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم قبل مواجهة العودة التى تقام يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، على جاهزية الفريق لمباراة صنداونز المقرر لها مساء غد الأحد على استاد لوفتوس فى ذهاب الدور نصف النهائى للدورى الإفريقى.

وقال كولر: سعيد جدا بالتواجد فى جنوب إفريقيا إفريقيا هذه هى المرة الثانية التى أتواجد فيها هنا..لقد تعلمت كثيرًا من المرة الأولى عندما واجه فيها الأهلى صن داونز فى جنوب.. مباراة اليوم ستكون مختلفة نحن أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفنى: الدورى الإفريقى ضم ٨ فرق فى نسخته الأولى من أفضل الفرق داخل قارة إفريقيا، البطولة صعبة وسنبذل أقصى ما لدينا غدًا من أجل  تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد أن الأهلى هدفه الأساسى هو التتويج بالبطولة كما هى عادة الفريق عندما يشارك فى أى بطولة.

وشدد كولر على أنه لا ينظر إلى التاريخ وأن مباراة الموسم الماضى بين الفريقين فى دورى الأبطال كانت فى الماضى وتفكيره الآن ينصب على مواجهة اليوم. 

كما أشار المدير الفنى للفريق إلى أنه لا يفكر كثيرا فى المنافس بقدر التفكير فى فريقه وطريقة اللعب.

واختتم كولر تصريحاته قائلا: لم يكن لدينا وقتا كبيرا لمعالجة بعض الأخطاء وإهدار الفرص ولكن نحن أبطال إفريقيا وهذا يؤكد قدرتنا على التسجيل وهو أمر يحتاج إلى التركيز داخل منطقة الجزاء وهو ما سيحدث أمام صنداونز.

وقال محمد الشناوى كابتن الفريق، قال إن اللاعبين يدركون تماما مدى قوة وصعوبة مباراة صنداونز المقرر لها الثالثة عصر غد على استاد لوفتوس فى ذهاب الدور نصف النهائى للدورى الإفريقى، وأن جميع اللاعبين فى حالة من التركيز ولديهم الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف كابتن الفريق: اليوم نخوض الشوط الأول هنا فى جنوب إفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة تساعدنا فى حسم التأهل الى نهائى البطولة.

وأكد كابتن الأهلى على عدم وجود أزمة للاعبين فى اللعب أمام صنداونز غدا فى التوقيت الذى حدده نادى صنداونز لافتا إلى أن الفريق يعيش حالة من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشاد الشناوى بيرسى تاو لاعب الفريق مؤكدا أنه إضافة قوية للفريق مؤكدا فى نفس الوقت أن الأهلى فريق جماعى ويسعى جميع اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وأن هناك هدفا واحدا يسعى الجميع إلى تحقيقه وهو تحقيق نتيجة إيجابية.

واختتم محمد الشناوى تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق حقق هدفه أمام سيمبا بالتأهل إلى نصف نهائى البطولة وأنه بمجرد انتهاء مباراته أمام بطل تنزانيا وتم إغلاق هذه الصفحة والتفكير فى مباراة صنداونز كما شدد على احترام الفريق لجميع الفرق.