الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارتيرون وموسيمانى مرشحان لخلافة أوسوريو

يسابق مجلس إدارة نادى الزمالك الزمن من أجل صرف مستحقات اللاعبين المتبقية من الموسم الماضي، فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حاليا.



لاعبو الزمالك يحق لهم الحصول على مستحقات من الموسم الماضى بقيمة 80 مليون جنيه.. وكشف مصدر داخل الزمالك أن لاعبى الفريق لم يحصلوا على أى مستحقات من الموسم الجديد، وطالبوا بها، وهناك حلول حاليا من أجل انهاء الأزمة سريعا.

وعلى صعيد أخر كشف مصدر بالزمالك مصير مفاوضات الادارة مع الثنائى الفرنسى باتريس كارتيرون، والجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، لتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى الحالى ، موضحًا أن الأمر مجرد ترشيحات حتى الآن ولا توجد مفاوضات رسمية.

وقال المصدر «مجلس الزمالك أمامه عدد من الأسماء المرشحة لتولى تدريب فريق الكرة حال الاستقرار على رحيل أوسوريو، بشكل نهائى ومن ضمن الأسماء كارتيرون الذى سبق وحقق بطولات مع الفريق الأبيض خلال ولايتين مختلفتين وأيضا موسيمانى الذى خاض تجربة ناجحة فى مصر خلال تدريبه فريق الأهلى».

أضاف المصدر»الأمور سيتم حسمها بعد مباراتى الزمالك، أمام زد المحدد لها الجمعة المقبلة بالجولة السادسة لمسابقة الدورى، ومباراة بيراميدز المحدد لها الأربعاء الموافق 8 نوفمبر المقبل فى نصف نهائى كأس مصر 2023، لأن بعدها سيكون هناك فترة توقف دولي».

وأختتم»حال خسارة الزمالك من بيراميدز وخروجه من كأس مصر، سيتم توجيه الشكر إلى أوسوريو، والاختيار بين الأسماء المطروحة لخلافته «.

وخسر فريق الزمالك 7 نقاط فى أول 5 جولات من عمر مسابقة الدورى، بتعادلين مع بيراميدز والمقاولون العرب وخسارة من إنبى بهدفين مقابل هدف.

من ناحية أخرى كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك موقفه من التجديد للنادى الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكدا فى الوقت ذاته على امتلاك اللاعب عدة عروض سعودية، وأخرى مصرية.

وقال وكيل فتوح «تجديد فتوح للزمالك خلال الفترة المقبلة أو رحيله هو بنسبة 50-50 خلال الوقت الراهن.. مجلس حسين لبيب جلس معى أنا واللاعب قبل الانتخابات، وأخبرنا أنه سيعقد معنا جلسة آخرى حاسمة بعد أسبوع من الفوز بالانتخابات، ومازلنا ننتظر تلك الجلسة حتى الآن».

أضاف «فتوح لايزال لديه مستحقات متأخرة من العام الماضى، بالإضافة إلى مقدم تعاقده هذا العام ومنحة التعاقد». تابع «فتوح يمتلك عدة عروض مصرية أخرى بالإضافة إلى عرض التجديد فى الزمالك، لكن أولوية اللاعب بكل تأكيد هى التجديد للأبيض».