الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى للتمويل العقارى تطلق برنامج AMF WIN لتمويل شراء وتشطيب الوحدات السكنية والتجارية

أطلقت شركة الأهلى للتمويل العقارى برنامجًا تمويليًا جديدًا باسم AMF WIN بهدف توفير السيولة اللازمة لعملاء الشركة الحاليين والمرتقبين سواء أفراد أو شركات بهدف الاستفادة من الثروة العقارية المملوكة لهم وتعظيم العائد منها.  واكد كريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع  بالبنك الأهلى المصرى – رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتمويل العقارى أن برنامج AMF WIN (Ahly Mortgage Finance – WIN)   الذى أطلقته شركة الأهلى للتمويل العقارى  يتناسب مع مختلف احتياجات واختيارات العملاء واحتياجاتهم المالية. وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار سعى البنك الأهلى المصرى الدائم للوصول الى أكبر قاعدة من العملاء من مختلف الفئات ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.



وأكد على أن هذا البرنامج التمويلى يمكن العملاء من توجيه السيولة التى يتم الحصول عليها فى أوجه عديدة سواء فى أعمال التشطيبات لمختلف الوحدات أو لشراء المزيد من العقارات أو زيادة الاستثمار فيها أو أى أغراض أخرى ذلك دونما الاضطرار الى بيع تلك الوحدات للحصول على السيولة المطلوبة. وصرح حاتم عامر العضو المنتدب لشركة الأهلى للتمويل العقارى بأن إطلاق هذا البرنامج يأتى فى إطار استراتيجية الشركة لإطلاق حلول تمويلية مبتكرة، وتواكب التطورات المتلاحقة فى السوق العقارية.

وأشار إلى أن AMF WIN يتميز بسعر فائدة تنافسى ينخفض وفقًا لعدد سنوات التمويل وبمدة تمويل تصل الى 15 سنة للوحدات السكنية و12 سنه للوحدات التجارية والإدارية مع أنظمة سداد مرنة لتتناسب مع ظروف العميل. وأكد عامر على أن البرنامج يُمكن العملاء من الحصول على تمويل يصل إلى 80% من القيمة السوقية للوحدة السكنية التى يمتلكونها، كما يوفر أيضًا تمويلًا يصل إلى 70%-75% من القيمة السوقية للوحدة التجارية والإدارية المملوكة، مضيفا أنه روعى فى هذا البرنامج التيسير فى الإجراءات والمستندات المطلوبة وتقليل الوقت اللازم للحصول على التمويل. بالإضافة إلى توفير خصومات على رسوم السداد المعجل للعملاء وحماية الوحدة الممولة من خلال التأمين طوال مدة التمويل وامكانية إضافة دخل أحد الأقارب من الدرجة الأولى لزيادة مبلغ التمويل وتحويله إلى شريك فى الوحدة. وأكد على أن الأهلى للتمويل العقارى تستهدف إطلاق المزيد من البرامج التمويلية المصممة خصيصًا لاستهداف المزيد من العملاء وفق استراتيجية التطوير التى تنتهجها.