الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوقى غريب: الأخطاء الدفاعية والغيابات سبب الخسارة من الاتحاد

أكد شوقى غريب المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أن فريقه يعانى من الغيابات والتى أثرت على الأداء خلال مباراة المقاولون الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى والتى خسرها الفريق بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز.



وتراجع المقاولون إلى المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين.

وقال شوقى غريب فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة: «المباراة كانت قوية بين الفريقين، واتسمت بالهجمات المتبادلة، وبها 5 أهداف، لكن سير المباراة فى البداية كان معنا وتقدمنا بهدف».

وأضاف: ارتكبنا أخطاء دفاعية متتالية، كانت نتيجتها تلقى هدفين ثم نجحنا فى إحراز هدف التعادل، ومن خطأ آخر جاء هدف الاتحاد الثالث، وهذه هى كرة القدم بها كل شىء وارد.

وتابع شوقي: لا أستطيع لوم اللاعبين على نتيجة المباراة بالكامل، فى النهاية الجميع يتحمل الخسارة، كان بالإمكان أن نتعادل فى الدقيقة الأخيرة، لولا العارضة، كان وقتها سيتغير سير الحديث عن المباراة. وواصل المدير الفنى حديثه: لدى العديد من الغيابات عن آخر مباراة خاضها الفريق، والتى وصلت إلى 7 لاعبين، وذلك ليس من السهل على أى مدير فنى، خصوصا أن المقاولون فى مرحلة التكوين.

واختتم تصريحاته، قائلا: مابولولو مهاجم الاتحاد لم تأت له سوى فرصة واحدة ونجح فى إحرازها، وهذا هو الهداف من يستغل الفرصة، والاتحاد وأى مدرب يأتى لقيادة الفريق محظوظ بهذا اللاعب.

ومن ناحية أخرى، قرر معتمد جمال المدرب العام للمقاولون العرب، الرحيل عن منصبه بالجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.

وأخطر معتمد جمال إدارة المقاولون باعتذاره عن عدم الاستمرار مع الفريق بسبب بعض الظروف الخاصة.

ووجه معتمد جمال الشكر لإدارة النادى متمثلة فى محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة ومحمد عادل فتحى المشرف على قطاع الكرة على الفترة الماضية التى قضاها ضمن الجهاز المعاون للمدير الفنى شوقى غريب.