الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يحذر من نزيف البطولات فى الأهلى

سيطرت حالة من القلق الشديد داخل النادى الأهلي، بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعب المغربى رضا سليم المحترف فى صفوف الفريق خلال مباراة صن داونز التى أقيمت على استاد القاهرة، فى إياب الدور نصف النهائى للدورى الإفريقى لكرة القدم فى نسخته الأولى.



وبعد أقل من دقائق قليلة من مشاركة رضا سليم مع الأهلى أمام صن داونز عندما محل كبديل فى الشوط الثانى سقط داخل منطقة الجزاء ثم أشار إلى كتفه وطلب الخروج.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق إن رضا سليم لاعب الفريق، خضع لجراحة ناجحة بعد تعرضه ‏لكسر فى عظمة الترقوة.‏

وأوضح أن اللاعب أجرى الجراحة بنجاح وحصل على عدة أيام للراحة، قبل أن يبدأ تنفيذ مراحل البرنامج العلاجى الذى ‏سوف يؤديه على مدار الأسابيع المقبلة.‏

وأشار إلى أن رضا سليم سوف يخضع لفحوصات مستمرة من جانب الجهاز الطبي، من أجل متابعة تطورات حالته، لتجهيزه للعودة ‏إلى التدريبات الجماعية عقب نهاية البرنامج العلاجي.‏

وكشفت تقارير أن الفترة المقدرة لغياب اللاعب ما بين شهرين الى ثلاثة أشهر ولكن هناك مخاوف شديدة داخل النادى الاهلى أن تزيد هذه الفترة وتصل إلى ثلاثة أشهر على الأقل بما يعنى انتهاء الموسم الأول للاعب مع الأهلى بسبب صعوبة الإصابة التى تعرض لها فى الكتف.

ومن ناحية أخرى حرص مارسيل كولر المدير الفنى للفريق على منح راحة لبعض العناصر الأساسية التى شاركت خلال الفترة الماضية خلال مباراة المقاولون العرب أمس إلى جانب غياب عناصر أخرى لأسباب مختلفة.

وغاب عن الأهلى أمس كل من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وحسين الشحات وعلى معلول ومروان عطية بقرارفنى بسبب الإجهاد وثنائى الشباب معتز محمد ومحمد زعلوك وعدم جاهزية محمود متولى وعمرو السولية وإصابة رضا سليم وغياب محمود كهربا للإيقاف.

ويوصل الجهاز الفنى للأهلى تحضيراته لمباراة سيراميكا كليوباترا التى تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن مؤجلات الفريق فى بطولة الدورى الممتاز.

وعقد مارسيل كولر محاضره مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة العودة إلى مسار الفريق فى الانتصارات خلال مباريات الدورى.

وأكد المدير الفنى أن خسارة لقبين فى بداية مشوار الفريق هذا الموسم أمر سيء للغاية لاسيما أن البطولتين سواء السوبر الإفريقى أو الدورى الإفريقى كان بالإمكان التتويج بهما وإضافة لقبين إلى تاريخهما مع النادي.

وأكد كولر على رفضه لفكرة نزيف البطولات خلال الموسم الجاري.

وطلب مارسيل كولر سرعة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الأداء الذى ظهر عليه مهاجم الفريق الفرنسى موديست والذى لم يقدم أوراق اعتماده مع الأهلى إلى الآن رغم منحه فرصة المشاركة فى المباريات.