الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعبر سيراميكا

حقق الأهلى فوزا صعبا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف فى المواجهة التى جمعت الفريقين باستاد الجبل الأخضر والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.



تقدم الأهلى أولا عبر قلب دفاعه ياسر إبراهيم ثم تعادل أحمد قندوسى لسيراميكا.. وفى الوقت بدل الضائع للشوط الثانى خطف محمد مجدى أفشة هدفا غاليا للأحمر ليؤمن النقاط الثلاث التى ترفع رصيد الأهلى إلى 12 نقطة من 4 مباريات بالمركز الثانى خلف بيراميدز المتصدر بـ13 نقطة من 6 مباريات.. أما سيراميكا كليوباترا فيبقى بالمركز الـ13 وله 7 نقاط.

هذا واغلق السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للاهلى ملف مباراة سيراميكا كليوبترا، ليفتح ملف مباراة الجونة المقرر لها السبت القادم فى الـ5 مساء بتوقيت القاهرة.

وطلب كولر من الجهاز المعاون إعداد تقارير حول الفرق التى يواجهها الأهلى فى دور المجموعات بدورى رابطة الأبطال الإفريقى. وجدول مباريات الأهلى سيكون مواجهة ميدياما 25 نوفمبر فى القاهرة ثم يخرج الأحمر لملاقاة يانج أفريكانز 2 ديسمبر فى تنزانيا بعدها يلعب مع شباب بلوزداد 9 ديسمبر بالقاهرة ثم مباراة الجولة الرابعة أمام بلوزداد 19 ديسمبر بالجزائر وفى الجولة الخامسة يخرج لمواجهة ميدياما 23 فبراير 2024 وبالجولة الاخيرة يستضيف يانج أفريكانز 1 مارس 2024.

من جانب آخر علمت «روزاليوسف» من مصادرها أنه لم يحدث أى اتصال رسمى من مسئولي بالأهلى مع اللاعب المغربى وليد أزارو المحترف بالدورى الاماراتى من أجل عودته للاحمر إلا أن بعض محبى  الأهلى هم من تواصلوا باللاعب الذى أبدى استعداده التام للعودة.

وعن البرازيلى سوزا المحترف فى كوريا نفت المصادر حدوث أى اتصالات الآن، فى ظل قناعة كولر باستمرار الفرنسى انتونى موديست لنهاية الموسم، وضم اى لاعب اجنبى يستلزم التفريط فى لاعب آخر كما حدث مع الجزايرى أحمد لقندوسى المعار لسيراميكا، فى حين حسم الأهلى صفقة عمر كمال عبدالواحد.

من جانب آخر تعرض العامرى فاروق نائب رئيس مجلس الادارة الى وعكة صحية حيث سقط مغشياً عليه فى النادى أول امس، ونقل الى المستشفى. من جانبه قام السيد حسين لبيب  رئيس نادى الزمالك بزيارة العامرى فاروق فى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية وتمنى له الشفاء العاجل.

هذا بينما قرر مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب، زيارة مقر نادى الزمالك خلال الساعات القادمة لتقديم التهانى للمجلس الجديد برئاسة حسين لبيب على انتخاب القائمة بالكامل لمدة اربع سنوات قادمة، وتعتبر هذه الزيارة فتح صفحة جديدة بين الأهلى والزمالك بعد القضايا التى حدثت بين المجلسين فى فترة رئاسة مرتضى منصور.