الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستهدف مقدمة الدورى أمام الجونة

كولر مشغول بالإصابات وسعيد بالبدلاء ويحذر من التهاون فى الفترة المقبلة

يدخل فريق النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر معسكراً اليوم عقب أداء مرانه الرئيسى فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق الجونه فى ضمن مباريات الدورى العام والتى يسعى من خلالها الأهلى للزحف نحو القمه بالاستفادة من مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته الإفريقية، كان الأهلى قد حقق الفوز على المستوى المحلى بعد العودة لمباريات الدورى على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد وقبلها حقق الفوز على المقاولون العرب بنفس النتيجه مما صعد بالفريق للمركز الثانى.



و يحاول السويسرى مارسيل كولر أن يعالج القصور الذى يظهر على أداء الفريق خلال الفترة الماضية بالرغم من ضيق الوقت بين المباريات وتلاحقها، مما يجعله لا يستطيع أن يصحح كل الأخطاء وكذلك لا يستطيع استعاده اللاعبين المصابين وفى صدارتهم المغربى رضا سليم والتونسى على معلول هذا إلى جانب عمرو السولية ومحمود متولى.

كما يحاول كولر الحفاظ على العائدين من الإصابة خاصة أكرم توفيق وكريم فؤاد حتى لا تعاودهما الإصابة مرة أخرى كما سبق وحدث ذلك، وحذر كولر لاعبيه من مباراة الجونة غدا، وطالبهم بعدم الاستهتار واحترام المنافس الذى يؤدى بشكل قوى خلال الفترة الماضية منذ عودته للدورى الممتاز من جديد.

وأثنى كولر على لاعبى الأهلى بعد تمسكهم لتحقيق الفوز أمام سيراميكا كليوباترا وعدم تكاسلهم بعد تحقيق المنافس هدف التعادل، وأعرب عن سعادته بهذا الفوز والروح التى عادت للاعبين، كما يعمل كولر على منح الثقة للعديد من اللاعبين مثل أحمد عبدالقادر، وكريم الدبيس، وطاهر محمد طاهر الذين يشاركون فى مركزين ويظهرون بشكل مميز.

وعلى صعيد الصفقات الشتوية تقريبا انتهى الأهلى من وضع النقاط على الحروف لضم اللاعب الدولى عمر كمال عبدالواحد خلال الميركاتو الشتوى القادم، بينما يرفض مسئولو الأهلى الحديث بشأن التفاوض مع أحمد فتوح لاعب الزمالك المعروض للبيع، قبل يناير القادم، حتى لا تشتعل الأجواء مع الزمالك.

على نفس الجانب يقوم مجلس إدارة النادى الأهلى بزيارة اليوم إلى مقر نادى الزمالك لتقديم التهنئه لمجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد برئاسة حسين لبيب فى إطار فتح صفحة جديدة من العلاقات بين الأهلى والزمالك وطى الصفحة الماضية التى كانت مليئة بالقضايا والمحاكم.

ولا تزال الحالة الصحية للعامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى غير مستقرة، حيث لا يزال فى الرعاية المركزة بعد أن أصيب بأزمة سقط على أثرها فى المبنى الاجتماعى بالنادى الأهلى يوم الاثنين الماضى وهو  ما استلزم معه إجراء أكثر من جراحة، لإيقاف نزيف المخ الذى أصيب به ولذلك تم عمل قسطرة للقلب بعد نقله من مستشفى المعلمين المجاورة للنادى الأهلى لأحد المستشفيات الأخرى ويتابع مجلس الإدارة الحالة الصحية لنائب رئيس النادى الأهلى عن كثب وقام مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب بزيارته فى المستشفى مما كان له أثر إيجابى وطيب.